رينو كوليوس الجديدة تفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية مدمجة متعددة الأغراض لعام 2016

حصلت رينو كوليوس الجديدة على جائزة أفضل سيارة رياضية مدمجة متعددة الأغراض لعام 2016 خلال حفل أقيم في فندق الميريديان في دبي.. تولت مجلة عرب ويلز، مجلة السيارات رقم 1 في الشرق الأوسط التي تصدر باللغة الإنجليزية، تنظيم الحفل ومنح الجوائز وهي جوائز سنوية تهدف إلى تقدير وتكريم أفضل وأحدث السيارات.

وقد صرح عصام عيد رئيس التحرير في كلمته عن جائزة رينو قائلا: “أنا شخصيا أحببت جميع موديلات كوليوس الجديدة منذ بداية طرحها في باريس هذا الصيف. لقد تغلبت رينو على العديد من العقبات لكي تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى من سيارات الدفع الرباعي في السوق. تستطيع كوليوس القيام بكل شيء بشكل جيد وأهم ما يميزها أنها سيارة تتمتع بالعديد من الإمكانيات فضلا عن قيمتها الجيدة في مقابل ما تنفقه من مال.. لقد تفوقت كوليوس بشدة على جميع منافسيها الحاليين واختارتها مجلة عرب ويلز للفوز بجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض مدمجة لهذا العام”

تسلم الجائزة سفيان مراد مدير المبيعات في رينو الشرق الأوسط وقد أعرب عن سروره بالصعود إلى المنصة واستلام الجائزة وصرح قائلا: “إن هذا التكريم لهو شرف عظيم لنا من أحد أبرز وسائل الإعلام في مجال السيارات بالإضافة إلى عملائنا في المنطقة. لقد أثبتت رينو كوليوس الجديدة بأنها أفضل مثال لهوية العلامة التجارية الجديدة لرينو. لقد حققت بالفعل السيارات الرياضية متعددة الأغراض نجاحا واعدا في منطقة الخليج بأسرها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.