اخبار

رينو مصر تشارك فى مبادرة استيراد السيارات من الخارج للمغتربين

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات وكيل علامة رينو الحصري في السوق المصرى “رينو مصر” عن دعم مبادرة المصريين بالخارج، وتأييدًا ودعمًا لمبادرة مجلس الوزراء المصري لاستيراد السيارات من الخارج للمغتربين، يمكنك الأن الحصول على سيارة رينو أوسترال الجديدة، وهي الاختيار الأمثل للمصريين العائدين من الخارج وتوفر أيضا السيارة رينو ميجان.
تتميز رينو أوسترال Austral متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الجديدة بتطور لغة تصميم رينو التي تجدها في السيارة ميجان E-TECH، ولكنها ملفوفة في هيكل أنيق ومتين.

 

تعد أوسترال  Austral نموذج رينو الثاني الذي يرتدي شعار العلامة التجارية الجديد، والذي تم ترصيعه بمجموعة مذهلة من المصابيح الأمامية LED ..وهناك توقيع ضوئي أنيق مشابه في الخلف ويضيف غطاء المحرك المنحوت مزيدًا من المظهر الراقي، وسرعان ما أصبحت توقيعًا جديدًا لسيارات رينو.. وتتراوح أحجام العجلات المصنوعة من السبائك المعدنية من 17 بوصة إلى 20 بوصة، ومعظمها من قطع فريدة التصنيع. مستوحاة من الجذور الرياضية لعلامة رينو الأسطورية في جبال الألب للسيارات عالية الأداء.

تتبع أوسترال ريادة Megane E-TECH الجديدة عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي والتكنولوجيا ثم تنتقل بها إلى المستوى التالي مرة أخرى. إنها أنيقة للغاية وعالية التقنية من الداخل، ويتوفر بها شاشة OpenR الكبيرة التي تجمع بين شاشة عرض قياس 12.3 بوصة وشاشة وسائط متعددة عمودية مقاس 12 بوصة وتستخدم نظام تشغيل Google. شديدة اللمعان للنظر إليها، لكنها تعمل جيدًا أيضًا. على سبيل المثال، تم دمج تطبيقات Google مثل Google Assistant و Google Play Store و Google Maps فيها. تتحد هذه التقنية بشكل مثالي مع شاشة السائق، مع توفر عدد من العروض المختلفة والتي تحول كل شيء إلى صورة معكوسة لمسارك على خرائط Google. هناك أيضًا شاشة عرض ممتازة متاحة. يتم الوصول إلى عناصر التحكم في التهوية من خلال الشاشة ولكن هناك بعض الأزرار اللمسية الرائعة أدناه لإظهار القائمة وضبط درجة الحرارة بسرعة.

وتمت تجربة أعلى مجموعة طرازات Esprit Alpine، والتي تحصل على الكثير من تقييم Alcantara الجميلة من الداخل وخياطة متباينة باللون الأزرق. يبدو أن جودة التصميم الداخلي أفضل مما تم تدوينه سابقًا من العلامة التجارية في Arkana الجديدة على سبيل المثال، لذلك علينا فقط أن نرى هل سيظل هذا ثابتًا في جميع أنحاء النطاق عند وصول أوسترال إلى الأسواق العام المقبل.

 

وقد تم تصميم أوسترال كسيارة عائلية عملية ذات خمسة مقاعد وتشعر بالرحابة في الداخل. سيجد الركاب الخلفيون مساحة للركبتين على قدم المساواة مع الأفضل في فئتها حيث يبلغ ارتفاعها 27.4 سم.. وتوجد حجرة تخزين عملية موجودة في جميع أنحاء الداخل تبلغ مساحتها حوالي 35 لترًا من التخزين الداخلي.

وقد أعادت رينو أيضًا المقعد الخلفي المنزلق بنسبة 60:40. وهذا يعني أنه يمكن تعديل المقعد الخلفي لزيادة مساحة الأرجل لأقصى حد لركاب المقاعد الخلفية أو مساحة الصندوق الخلفي، مما يزيد السعة من 430 لترًا إلى 555 لترًا. 

تم تجهيز أوسترال الجديدة بـ 32 نظامًا متقدمًا لمساعدة السائق (ADAS). وهي تشمل أحدث جيل من شاشة العرض على الزجاج الأمامي، وميزات القيادة من المستوى الثاني مع Active Driver Assist، وكاميرا ثلاثية الأبعاد لرؤية 360 درجة، ونظام المساعدة على الركن الكامل ونظام الكشف الذي يمنع السيارة من الانسحاب إذا تجاوزت مركبة أخرى.

تأتى أوسترال  Austral بمحرك سعته 1.3 لترًا تيربو بقوة 160 حصان ومتصل بناقل حركة ثنائي القابض CVT .

تأتي السيارة الجديدة باختيارات عديدة لمنظومة القوة؛ منها ما هو هجين بتقنية E-Tech بمحرك ثلاثي الاسطوانات سعته 1.2 لترًا مع محرك كهربي، لتتراوح القوة الحصانية ما بين 159 و 199 حصان، وكذلك محرك بنظام هجين خفيف رباعي الاسطوانات سعة 1.3 لتر متصل ببطارية ليثيوم-أيون تتراوح القوة الحصانية له ما بين 140 حصان مع ناقل الحركة اليدوي أو 160 حصان مع ناقل الحركة الأوتوماتيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى