زيادة أسعار رينو داستر لتبدأ من 345,000 جنيه

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري لسيارات رينو عن زيادة أسعار طرازات رينو فى السوق المصرى.. فقد زادت أسعار السيارة داستر موديل ٢٠٢٢ حوالى 8,000 جنيه لجميع الفئات وأصبحت أسعارها تبدأ من 345,000 جنيه والفئة الثانية بـ 365,000 جنيه والفئة الثالثة بـ 395,000 جنيه.

تتميز داستر الجديدة كليا بواجهة أمامية جديدة بالإضافة إلى خطوط حديثة وقوية ،كما تمتاز أيضا بتصميم يتناسب مع جميع أنواع الطرقات وارتفاع السيارة عن الأرض وحافة من الكروم تحيط بالشبكة ونظام التحكم فيالسرعة عند الهبوط من المنحدرات. من الآن فصاعدا لقد أصبحت جميع الطرقات مفتوحة أمامك.

تفاصيل الإضاءة البسيطة هي التي تجعلك مميزا. تتميز داستر الجديدة كليا بمصابيحهاالأمامية التي تعمل بتقنية الليد المصممة على شكل حرف سي لتكون جزءاً اساسياً من البصمة الضوئية المميزة لهوية داستر الجديدة كليا.

استمتع بالراحة مهما كانت التضاريس، تتميز قضبان سقف داستر الجديدة كليا بتلبية أعلىمعايير الصلابة. لذلك عندما تذهب في رحلة مع أصدقائك يمكنك بكل سهولة وأمان تحميلمعدات الترفيه الضخمة مثل ألواح التزلج على الماء أو الزلاجات.

تتميز داستر الجديدة بتصميم داخلي جديد يجمع بين الراحة والجودة العالية للخامات

يتيح التصميم عال المرونة للمقاعد تهيئة المقصورة لتتلائم مع احتياجاتك. حمل كل ما تحتاجه لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. حقق أحلامك الآن مع داستر الجديدة كليا بفضل المقعد القابل للطي بنسبة 1/3 -2/3 وخيارات التخزين المتعددة.

أعدنا تصميم لوحة أجهزة القياس في داستر الجديدة كليا لتكون أكثر راحة للسائق ،ولنجعل حياتك أسهل أضفنا أنظمة تعديل لمقعد السائق وعجلة القيادة.

توفرداستر الجديدة كليا مساحات تخزين ذكية . حيث تجد أسفل مقعد الراكب درجاً منزلقاً لتحتفظ بأغراضك الأساسية في متناول يدك كما توجد مناطق تخزين أخرى في الأبواب وظهرالمقاعد الأمامية.

تعتمد رينو داستر الجديدة على محرك ١٦٠٠ سي سي وذلك بقوة ١١٥ حصان وهو محرك اقتصادي وموفر لاستهلاك الوقود وتصل الى سرعة قصوى ١٦٠ كم/ساعة .. ويمنحك محرك داستر الجديدة كليا قيادة ديناميكية وتسارع ممتاز ويستهلك المحرك عند اختيار وضع خارج المدينة 10لتر/ 100 كم في موديل 4×2 وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون هي 160جرام/ كم.. وتوفر لك داستر الجديدة كليا كل شيء لإبقاءك سعيدا على الطريق.

ويمكن ان تختار درجة الحرارة المثالية بفضل تكييف الهواء الأوتوماتيكي لتحصل على هواء جيد دائما ودقيق لأقرب درجة داخل مقصورة داستر الجديدة كلياً.

ويتميز مقعد السائق بإمكانية تعديل ارتفاعه وتعديل منطقة أسفل الظهر ليوفر لك متعة القيادة لأنه مصمم لراحتك. كما يمكن أيضا تعديل ارتفاع وعمق عجلة القيادة لتحظى بقيادة مريحة يعززها مسند ذراع قابل للطي.

و توفر داستر الجديدة كليا مجموعة كبيرة من خيارات التخزين الذكية والعملية .. فعلى سبيل المثال يوجد درج منزلق أسفل مقعد الراكب لتضع أغراضك الهامة في متناول يدك.

و بإمكان داستر الجديدة كليا التكيف مع أي موقف حيث تتيح لك المناورة في المدينة دون أي جهد بينما تمنحك تحكما مثاليا عند السير على التضاريس الوعرة. إنها سيارة تشعرك بمتعة القيادة الحقيقية.

ويحافظ نظام التحكم في السرعة عند الهبوط من المنحدرات على سرعة بطيئة وثابتة لتجنب الانزلاق عند هبوط المنحدرات الحادة.

وتتحرك داستر الجديدة كلياً بكل رشاقة وثبات بفضل زاوية المقدمة عند تخطي المطبات وزاوية الجزء الخلفي عند هبوط المطبات، و هي مصممة خصيصا للتغلب على جميع أنواع التضاريس سواء كانت عشبية أو غير ممهدة.

تضم رينو دراستر الجديدة كل ماتحتاجه لتكون القيادة أسهل مثل نظام Media Nav 3.0 بفضل شاشته الكبيرة التي تعمل بالمس وأزرار التحكم المثبتة علي عجلة القيادة يتيح لك سهولة الوصول إلي الوظائف العملية الهامة وبإمكانك رؤية العقبات المحتملة في طريقك والمناورة بكل هدوء بفضل كاميرا الرؤية المتعددة وتضم مثبت السرعةمحدد السرعة حيث يتيح لك مثبت السرعة الحفاظ على سرعة ثابتة دون الحاجة إلى استخدام الدواسات. من خلال محدد السرعة، يمكنك ضبط سرعة قصوى لا ترغب في تجاوزها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.