زيادة أسعار فورثينج T5 EVO بفئاتها المختلفة

أعلنت شركة RTC أوتو الوكيل الحصري لعلامة فورثينج أكبر مصنع لشركة دونج فينج الصينية المصنفة الثانية عن زيادة أسعار السيارة الجديدة  فورثينج T5 EVO الـ SUV التي تعتبر أفضل سيارة SUV في السوق الصيني.

تأتى السيارة T5 EVO  بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات تيربو وناقل حركة DCT من 7 سرعات أوتوماتيك بقوة اجمالي 197 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر . ويبلغ طول السيارة 4.565 مم وعرضها 1.860 مم وارتفاعها 1.690 مم  تعتمد على قاعدة عجلات يبلغ طولها 2.715 مم. 

كما تتسع السيارة الي 5 مقاعد وهي من فئة الـSUV مع خزان وقود سعة 55 لتر واستهلاك وقود بواقع 6.6 لتر لكل 100 كم .. كما تتسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية.

كما تأتي السيارة بالجر الأمامي وتعليق أمامي ماكفرسون مستقل وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع أقراص فرامل أمامية مهواة وأقراص خلفية صلبة. وتأتي بعحلات 19 بوصة. 

وتعتبر السيارة SUV مدمجة تحمل تصميم جديد مع شبكة تهوية بمداخل تهوية أمامية تجمع تصميم مميز للسيارة مع مصابيح خلفية ليد جديدة واسبويلر مع مصابيح فرامل عالية . والهيكل الخلفي للسيارة يأتي بتصميم ثنائي اللون مع 4 مخارج عادم على كلا الجانبين وتتميز السيارة بأسلوب رياضي شرس . 

وفي الداخل ، تستخدم السيارة الجديدة مقاعد جلدية ، كما يمكن تعديل عجلة القيادة الجلدية يدويًا لأعلى ولأسفل وللأمام وللخلف.

بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم السيارة الجديدة تصميمين للشاشات مقاس 10.25 بوصة ، ويمكن للشاشتين التفاعل مع بعضهما البعض. ويمكن أن يدعم نظام الوسائط المتعددة وظائف التحكم مثل الملاحة وتكييف الهواء وفتحات السقف ونوافذ السيارة.

T5 EVO

وتأتي السيارة الجديدة بشكل قياسي مع سلسلة من الوظائف مثل مراقبة ضغط الإطارات ، الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، التحكم في ثبات الجسم (ESC / ESP / DSC ،) ، حساسات خلفية ، كاميرا خلفية توفر رؤية بانورامية 360 درجة .. وستوفر الطرازات المتوسطة والفئات الأعلي أيضًا وظائف مساعدة في القيادة مثل التحذير من مغادرة المسار ، والمساعدة في الحفاظ على المسار ، والتعرف على إشارات المرور على الطرق ، والتحذير من الاصطدام الأمامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *