زيادة جديدة فى أسعار ستروين C-ELYSEE لتبدأ بـ 299,900 جنيه

أعلنت قصراوى جروب الوكيل الحصرى للصانع الفرنسى الشهير ستروين عن زيادة جديدة فى أسعار السيارة ستروين C-ELYSEE التى حققت أنتشار كبير فى السوق المصرى ويأتى ذلك فى ظل الارتفاع المستمر فى أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصرى.

تبدأ أسعار ستروين C-ELYSEE بسعر 299,900 جنيه لفئة Comfort .. بينما فئة Luxury تأتى بسعر 329,900 جنيه.

أثبتت الـسيارة C-ELYSEE نجاح كبير فى السوق المصري وحازت على ثقة وإعجاب عملائها حتى أصبحت من أفضل السيارات الأوروبية في فئتها بالسوق المصري.. فالسيارة ستروين سي اليزيه.. فعلا سيارة يمكنك الاعتماد عليها بامكانياتها العالية وتجهيزاتها المتطورة التى تحقق الراحة والرفاهية لجميع الركاب داخل مقصورتها الرحبة التى تجعلها الأختيار الأفضل فى فئتها السعرية بتصميمها العصرى الأكثر جاذبية وتجهيزاتها المتعددة التى توفر راحة وأمان للجميع.. وتقدمها قصراوى جروب الوكيل الوحيد لـ سيتروين فى مصر بأسعار منافسة تميزها فى فئتها.

وبخبرتها التي تتخطي ال٤٠ عاماً، تحرص قصراوى جروب على تقديم افضل خدمة عملاء وتعتمد فى ذلك على تقديم منتجات ذات جودة عالية مدعومة بأفضل خدمة ما بعد البيع عن طريق منشأتها المجهزة باحترافية والادوات ذات التقنية العالية والايدى العاملة المدربة، لذلك حصلت علي العديد من الجوائز في خدمة العملاء والمبيعات .

تأتى C-ELYSEE بتصميمها الخارجي العصري بخطوط انسيابية تعكس الفخامة والأناقة وتمزج بين الحداثة والقوة وتصميم داخلي يمتاز بجودة الخامات والراحة الفائقة .

سيتروين C-ELYSEE بسعر يبدأ من 234,900 جنيه وضمان ٥ سنوات أو ١٥٠٠٠٠ كم

صممت ستروين C-ELYSEE وفقاً لأدق وأحدث معايير الجودة فهي سيارة عائلية اقتصادية بتصميم جذاب وأداء القوى موفر في استهلاك البنزين من خلال محرك ١٦٠٠سي سي ينتج عنه عزم ١١٥ حصان، وناقل حركة أتوماتيك من الجيل الثالث لتكنولوجيا ناقل “A/G Gear Box EAT  مزود بـ ٦ سرعات من شركة Aisin اليابانية والمصنع خصيصاً للسيارة سي اليزيه.

يتميز ناقل الحركة بثبات ونعومة الأداء في جميع ظروف التشغيل من خلال تقليل الاحتكاك الداخلي بين أجزاء الفتيس الداخلية لزيادة معدلات الأداء وتطوير آلية التحكم في الدوائر الهيدروليكية لضمان أقصى استفادة من قدرة المحرك وزيادة معدل التسارع واستجابة السيارة وانخفاض معدل استهلاك الوقود.

سيتروين C-ELYSEE بسعر يبدأ من 234,900 جنيه وضمان ٥ سنوات أو ١٥٠٠٠٠ كم

أما من الداخل تتفوق سي اليزيه على منافسيها من حيث  الرحابة في المساحة الداخلية والتخزينية حيث يبلغ سعة صندوق الأمتعة (الشنطة٥٠٦ لتر وتحتوى على كراسي قابلة للطي لمزيد من الإحساس بالرحابة.. ويمتاز التصميم الداخلي  بالأناقة ويعكس جودة الخامات من أول لحظة.

تم تجهيز  المـقـصـورة الداخلية للسيارة بالكثير مــن تجهيزات الرفاهية وتقنيات القيادة الحديثةمن خلال تابلوه عصري بشاشة ديجيتال ٧ بوصة تعمل باللمس بإمكانية عرض الموبايل ،  بالإضافة إلى كاميرا خلفية وحساسات ركن تعمل مع الشاشة للمساعدة على ركن أكثر سهولة، زجاج كهربائي أمامي وخلفي وتكيف هـواء يعمل باللمسكمبيوتر رحلاتمخرج USB وبلوتوث.

كما تم تزويد سي اليزيه بمثبت سرعة ومحدد سرعة، ووحدة تكييف قوية بخاصية Max C\A والتي تعطى أسرع تبريد وتناسب درجات الحرارة المرتفع.

تم تزويد السيارة بأنظمة الأمان المختلفة مثل التوزيع الالكتروني للفرامل ومانع الانغلاقABS- EBD ونظام أولوية الفرامل وفرامل  … ٢وسـائـد هـوائـيـة للسائق والـراكـب الأماميأحزمة الأمان ثلاثية النقاط، نظام الحماية من السرقة وقفل مركزي بريموت كونترول.

 

ستروين سي اليزيه سيارة صممت للتكيف مع عوامل البيئة المتغيرة ولتتلاءم مع الأجواء والطرق المصرية وينعكس ذلك في ارتفاع السيارة عـن الأرضوخــاصــيــة Seal Double المانعة لدخول الغبار والأتربة بداخل السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.