سلسلة كاديلاك V-Series.. تصاميم أنيقة وإيروديناميكيات مطوّرة

حصلت CTS-V وATS-V 2016 على البنية خفيفة الوزن الخاصة بغير طرازات V بهدف تعزيز قدرات السيارتين عندما يتعلق الأمر بديناميكيات الهواء. وتمتلك كل واحدة تقريباً من الصفائح الخارجية في السيارتين تصميماً فريداً وخاصاً بها، سواء من صفائح الواجهات، أو الرفارف، أو غطاء المحرك، أو الجناح الخلفي، أو الأرضية- وصممت جميعها بهدف دعم قدرات كل من الطرازين وأداءهما الإيروديناميكي.

وتوفر الواجهات الخلفية والأمامية المميزة- في CTS-V وATS-V على حد سواء- أداء مثالي في مقاومة الهواء، في حين أن فتحات شبك التهوية الأكبر في الواجهة الأمامية تمنح المزيد من الهواء للمحرك تيربو تشارجد المزدوج الجديد. وتم أيضاً توسيع فتحات الشبكة نفسها في كلا الطرازين لتسمح بدخول المزيد من الهواء إلى المبرّد ومحوّلات الحرارة المتعددة.

كما وحصلت صفائح الأرضية والجناح الخلفي على تصميم مطور لدعم الأداء الإيروديناميكي المثالي للسلسلة V-Series.. وتأتي CTS-V وATS-V بغطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون قياسياً، مع توفر حزمة ألياف الكربون الكاملة بشكل اختياري تساهم في الارتقاء بالأداء الإيروديناميكي وتحسين الأداء الكلي إلى مستويات أعلى. وهي تتضمن مفصّل أمامي بمظهر هجومي أكثر جرأة، ومنافذ تهوية في غطاء المحرك، وحاجب هواء خلفي، وجناح خلفي أطول مصنوع من ألياف الكربون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.