سوبارو تقدم الجيل الثانى من XV

كشفت سوبارو عن صورة تشويقية للجيل الثاني من الكروس أوفر XV، ولمن لا يعرف هذا الطراز فهو عملياً امبريزا هاتشباك مع خلوص مرتفع وزوائد إضافية لمنحه المظهر المطلوب.. من الطبيعي مع إطلاق الجيل الثاني من امبريزا أن تعمد سوبارو إلى طرح XV لاحقاً والتي من المنتظر إزاحة الستار عنها في معرض جنيف شهر مارس القادم.
ومن الصورة المعروضة، يتضح مدى تشابه الجيل القادم مع الجيل الأحدث من امبريزا، وطبعاً هذا لا يعتبر سلبياً على الإطلاق. فمن الواضح بأنها ستتمتع بشخصية مثيرة مع تفاصيل مميزة على الجانب ومصابيح أمامي أكثر شراسة من تلك في الجيل الأول الذي ظهر عام 2011.
ولم تصرح اليابانية عن أي معلومات أو تفاصيل أخرى، غير أنه وكون XV مبنية انطلاقاً من امبريزا، فهذا يعني استخدام مكوناتها الميكانيكية بما فيها المحرك الرباعي الأسطوانات المنبطح الوضعية سعة 2.0 ليتر مع علبة تروس يدوية من ست نسب أو من نوع CVT.
وما قد يعزز من آمال الجيل الثاني من XV أكثر هو نيل شقيقتها المبنية انطلاقاً منها للقب سيارة العام في اليابان، أي أنها على قدر كبير من التطور والاقتدار لإقناع مجموعة كبيرة من الخبراء… فكيف إذاً ستكون الحالة مع العملاء؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.