سوبركار صينية بسرعة فيرون

يعتبر جيورجيتو جيوجيارو واحد من أفضل مصممي السيارات ويعمل حاليا مع شركة سيارات صينية تدعى Techrules لبناء سوبركار مع مواصفات لافتة للنظر.

تستخدم السوبركار تكنولوجيا التوربينات التي تغذي المركبات الكهربائية (TREV) والتي تسمح لتوربينات صغيرة بالتشغيل على مجموعة من أنواع الوقود مثل الغاز الطبيعي، والغاز الحيوي، والبنزين، والديزل، ووقود الطائرات. وهذه التوربينات الصغيرة تولد الكهرباء التي تعيد شحن بطارية السيارة، وتغذي المحركات الكهربائية الستة التي تدور العجلات. وتدعي المصادر أن مولد التوربين يمكنه شحن البطارية بشكل كامل في حدود 40 دقيقة فقط.

أضافت Techrules أن الحد الأقصى للقوة هو في نطاق 1،030 حصان ويمكن أن تقوم برحلة 2،000 كيلو متر على خزان واحد من وقود الطائرات! مع وزن 1380 كيلو جرام ان نموذج قطقط كان قادراً على تحقيق 0-100 في غضون  2.5 ثانية ، والمضي قدما لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم (محددة إلكترونيا).

كشفت Techrules في وقت سابق عن النماذج AT96 وGT96 في معرض جنيف للسيارات حيث أضافوا أن الإنتاج سيبدأ في السنوات القليلة المقبلة. في محاولة لتسريع هذه العملية، وبحسب ما ورد أدخلت جيورجيتو وابنه في الشركة للوصول إلى الإنتاج في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أن GT96 الجاهزة للإنتاج سيتم عرضها في معرض جنيف للسيارات 2017، لن تصل إلى صالات العرض قبل 2018 أو 2019.. ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج ب-25 وحدة من هذه السيارة العالية الأداء في كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.