سيارات الفئة الرابعة الجديدة من BMW مارس القادم

أعلنت شركة بي إم دبليو عن إطلاق موديلاتها الجديدة من الفئة الرابعة مع بداية شهر مارس القادم. وأكدت الشركة الألمانية على إضافة بعض اللمسات التصميمية على المظهر الخارجي وتحديث باقة التجهيزات الداخلية بسياراتها الكوبية وجران كوبيه والكابريو من الفئة الرابعة.. وتلفت السيارات الجديدة الأنظار إليها من خلال كشافات LED، التي تدخل ضمن باقة التجهيزات القياسية ومنفذ الهواء الجديد في الأمام، بالإضافة إلى الكشافات الخلفية المعدلة مع الجنوط وألوان الطلاء الجديدة.
وبالإضافة إلى ذلك، قامت شركة بي إم دبليو بإجراء العديد من التحسينات على مقصورة القيادة وتصميم قائمة متطورة لنظام المعلومات والترفيه (الملتيميديا)، علاوة على إمكانية تجهيز السيارة بلوحة عدادات جديدة يمكن برمجتها بشكل مختلف لأوضاع القيادة المتنوعة.. وعلى صعيد الجوانب التقنية، لم تطرأ أية تغييرات على باقة المحركات المتوفرة لسيارة بي إم دبليو من الفئة الرابعة؛ والتي تضم 31 موديلا بشكل إجمالي. وتوفر الشركة الألمانية لسيارتها الجديدة خمسة محركات بنزين بنظام الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، والتي تمتد من الموديل 420i بقوة 135 كيلووات/184 حصان وصولا إلى الموديل M4 Competition بقوة 331 كيلووات/450 حصان.
علاوة على ذلك، يتوفر خمسة محركات ديزل بدءا من الموديل 418d بقوة 150 حصان وصولا إلى الموديل 435d بقوة 330 حصان.. وأعلنت الشركة الألمانية أن أسعار السيارات الكوبيه وجران كوبيه تبدأ من 39 ألف و650 يورو، أما السيارة الكابريو فتبدأ تكلفتها من 46 ألف 800 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.