شراكة عالمية مبتكرة بين MINI و25Hours Hotel في دبي

أعلنت اثنتان من أكثر العلامات التجارية حيوية وأناقة وابتكاراً في دولة الإمارات عن إبرام شراكة جديدة رائدة، حيث أطلقت MINI شراكة مع 25Hours Hotel One Central لتقديم عرض فريد في قطاع الضيافة في دبي.

 تُعرض مجموعة من أربع سيارات من طراز MINI في رحاب فندق 25Hours لتوفر للضيوف تجربة قيادة خلف مقود MINI، والذهاب في رحلة استثنائية لاستكشاف إمارة دبي ومعالمها الرائعة. يحظى رواد الفندق على 4 ساعات من القيادة المجانية في عالم MINI المتميز، العلامة التجارية المثالية للتنقل، ما يوفر للضيوف تجربة القيادة خلف عجلة القيادة، وخوض تجربة لا مثيل لها.

تستمر الشراكات البناءة بين العلامتين التجاريتين في النمو والتطور في جميع أنحاء العالم، بدعم المركز الميكانيكي للخليج العربي، المستورد الحصري لسيارات MINI في دبي. ومن خلال الشراكة التي تم تأسيسها لأول مرة في برلين، تعد دبي أحدث إضافة إلى استراتيجية عالمية تقدم للضيوف تجربة حصرية شاملة.

ترسخ العلامتان التجاريتان عراقتهما الأصيلة منذ عقود من الزمن، وتوفران لمسة عصرية بتصميم فريد في الوقت نفسه، تجسدان روح المغامرة والمرح.

تأسس فندق 25Hours في ديسمبر 2021، وحقق ثورة في عالم الضيافة ليكون أول فندق للمجموعة خارج أوروبا، من خلال طابعه الغني وخدماته الاستثنائية. ويعد فندقاً فريداً من نوعه مصمم لتلبية كافة متطلبات ضيوفه من المقيمين والمسافرين العالميين من مختلف الثقافات، ويضم مرافق وملاعب وساحات فخمة مع التركيز على المفاهيم الفريدة للمطاعم، والترفيه والمغامرات وأحدث التصاميم العصرية، ما يجعله أحد أفضل العلامات التجارية في صناعة السيارات منذ أكثر من 60 عاماً، مستقطباً مجتمع ملاك وعشاق السيارات الفريدة من مختلف أنحاء العالم.

قال يان ويسون، رئيس MINI في منطقة الشرق الأوسط: “إنها شراكة مميزة ورائعة بالنسبة لكافة الأشخاص والشركات المعنية. يعد الإطلاق الأخير لفندق25Hours  إضافة رائعة لقطاع الضيافة في دبي ويتناسب تماماً مع فلسفة MINI“.

وأضاف: “تنغمس العلامتان التجاريتان في تقاليدهما المتأصلة منذ التأسيس، لكنهما يقدمان منظوراً عصرياً نابضاً بالحياة. إن امتلاك سيارات MINI في الفندق سيوفر للضيوف أجواء مفعمة بالمغامرات الرائعة في أرجاء دبي، وعلى متن سيارة صُممت من أجل المتعة”.

وقال جان فرانسوا برون، المدير العام لفندق 25Hours Hotel One Central: “يسعدنا إطلاق هذا التعاون الفريد مع MINI، لما توفره من قيمة مضاعفة لرواد الفندق وزوار دبي على حد سواء. نطمح إلى تطوير الشراكة من خلال انضمام مجتمع MINI إلينا والمشاركة في خوض تجربة لا مثيل لها ضمن أجواء عصرية فاخرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.