تكنولوجيا

شركات تصنيع البطاريات الكورية تروج لأحدث التقنيات والرؤى المستقبلية

ستقوم الشركات الكورية الرئيسية المصنعة للبطاريات بعرض أحدث تقنياتها ورؤى النمو المستقبلي خلال معرض دولي للبطاريات في سيئول.

وتأتي شركة إس كيه أون، وشركة إل جي لحلول الطاقة وشركة سامسونغ إس دي أي من بين 250 شركة مصنعة للبطاريات ومكوناتها وشركات السيارات من جميع أنحاء العالم المشاركة في معرض “The InterBattery exhibition” للبطاريات، الذي سيستمر 3 أيام في مركز المعارض والمؤتمرات “كويكس” حتى السبت.

ويعد المعرض الذي أطلق لأول مرة عام 2013، معرضا سنويا يقدم العديد من المنتجات والتكنولوجيا الحديثة المتعلقة بصناعة البطاريات. وتستضيف الحدث هذا العام وزارة التجارة والصناعة والطاقة بشكل مشترك مع الرابطة الكورية لصناعة البطاريات.

وخلال المعرض، قدمت شركة “إس كيه أون”، الوافدة الجديدة ككيان منفصل عن إس كيه إنوفيشن، أحدث بطاريات الليثيوم أيون عالية النيكل المعروفة باسم “NCM9” وتقنيتها زي-فولديغ المتميزة، وفقا لما أوضحت الشركة في بيان.

وعرضت الشركة مواد الكاثود عالية الجودة، وهي مكون رئيسي للبطاريات، وتقنية “إس-باك” المصممة لمنع الحرارة من الانتشار إلى البطارية من الخلايا في حالة وقوع حريق.

وسيتم عرض سيارات كهربائية مختلفة من قبل شركاء إس كيه أون بما يشمل نموذج فيراري (بلج إن هايبرد) القابل لإعادة الشحن، من نموذج إس إف 90 الرياضية، وغيرها من قبل شركتي هيونداي موتور ومرسيدس بنز.

وعرضت إل جي لحلول الطاقة ثاني أكبر شركة إنتاج بطاريات في العالم، مجموعة متنوعة من المنتجات التي تعمل على أنظمة البطاريات والتي تتراوح ما بين نموذج “واي” من تيسلا وهمر من جنرال موتورز إلى أجهزة تكنولوجيا المعلومات وأنظمة تخزين الطاقة والدراجات البخارية الإلكترونية.

كما ستعرض تشكيلات الجيل الثاني من البطاريات مثل بطاريات الحالة الصلبة وبطاريات الليثيوم كبريت الخفيفة المعروفة بكثافة الطاقة العالية.

كما كشفت سامسونغ إس دي أي، عن علامتها التجارية الجديدة للبطاريات “PRiMX”، التي تروج لتقنية وجودة عالية. وقدمت مجموعة منتجاتها من الأدوات التي يتم تشغيلها اعتمادا على بطاريتها الجديدة وأنظمة تخزين الطاقة والتنقل وروبوتات الذكاء الاصطناعي.

وعرضت بوسكو للكيماويات، مصنعة مكونات البطاريات، مجموعة أدوات أساسية لتصنيع بطاريات مركبات التنقل المستقبلية والمركبات الكهربائية.

وانضم وزير الصناعة مون سونغ-ووك وغيره من كبار مسؤولي الشركات إلى الحدث، بما يشمل جون يونغ-هيون ونائب رئيس سامسونغ إس دي أي ورئيس الرابطة الكورية لصناعة البطاريات والمدير التنفيذي لإس كيه أون جي دونغ-سيوب، ورئيس إل جي لحلول الطاقة لي بانغ-سو، والرئيس التنفيذي لسامسونغ إس دي أي تشوي يون-هو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى