شيرى تقدم موديلات متنوعة من السيارات الكهربائية

قدمت شركة شيري العالمية عددًا من موديلات السيارات الكهربائية المتنوعة مثل ARRIZO5e وTIGGO2e وeQ1 حيث وصل حجم مبيعاتها إلى 91 ألف سيارة في عام 2018 وذلك بزيادة تمثل 146٪ لتحتل بذلك المرتبة الثالثة في الصناعة وأصبحت بين العشر شركات الأفضل والأكثر تميزًا في العالم.

تغطي شيري ليون وهي المنصة الفنية الذكية في مجال الروابط الذكية، خمس مجالات عمل، على سبيل المثال، نظام القيادة الآلية ونظام الروابط الذكية والتصنيع الذكي والتسويق الرقمي وأنظمة السفر المشتركة. وتعد هذه المجالات هي الأساس الداعم لأن تحول شركة شيري من كونها شركة لتصنيع السيارات التقليدية إلى شركة تقدم وتوفر حلول ذكية متقدمة.

طورت شركة شيري جيلين من سيارات القيادة الآلية وذلك في مجال القيادة الألية.. كما تعمل شركة شيري الآن وتسعى لتطوير سيارة القيادة الآلية من الجيل الثالث.. وقامت سيارة القيادة الآلية L3 التي طورتها شركتي شيري وبيدو، بإجراء عمليات تجريبية في مؤتمر الإنترنت العالمي المنعقد في عام 2016. واستطاعت أن تشارك بالحضور في معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES المنعقد في الولايات المتحدة في يناير 2018.

يسهم الفريق المتميز والرائع “فريق الأحلام” الخاص بقسم البحث والتطوير في شركة شيري في أن تصبح العلامة التجارية ذائعة الصيت والتأثير دوليًا

وضع شركة شيري بناءً على نظام التطوير الإيجابي الممثل على شكل حرف V خطط وطرق البحث والتطوير الرائع الذي يجمع بين تكاتف موظفي البحث والتطوير والعمليات التشغيلية لشركات شيري وشيري جاجوار لاندروفر وكروز.. وتمتلك شركة شيري نظام البحث والتطوير الشامل للمنتج الذي يشمل تطوير السيارات والإنتاج التجريبي لها واختبارها وتجميع محركات الطاقة والدفع والأجزاء والمكونات الرئيسية.. استطاعت شركة شيري من خلال الابتكارات والاختراعات الحصرية أن تحقق طفرات تكنولوجية ونجاحات كبيرة في الخصائص والمميزات التالية مثل توقيت الصمامات المتغير الديناميكي “DVVT” ومحركات الحقن المباشر للبنزين”TGDI” وناقل الحركة المتغير باستمرار “CVT” وتقنيات الطاقة الجديدة والتقنيات الذكية والتقنيات الأساسية الأخرى، وبالتالي تمكنت من تطوير وتحسين مميزات وخصائص مجموعة السيارات المصنعة.. تقدمت شركة شيري بحلول عام 2018 بطلب الحصول على عدد 17.079 براءة اختراع وتم اعتماد وتصديق 11,032 براءة اختراع، لتحتل بذلك المرتبة الأولى في صناعة السيارات في الصين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *