شيفروليه بولت EV تقدم نطاقاً يبلغ 238 ميل

تعهدت شيفروليه بتقديم أول سيارة كهربائية تفوق التوقعات بسعر مقبول ونطاق قيادة يبلغ 200 ميل أو أكثر، وذلك عند إطلاق شيفروليه بولت EV 2017 في أواخر العام الجاري. وبما تقدمه من نطاق قيادة يبلغ 238 ميل، يمكن للعملاء الحصول على ما يفوق متطلبات قيادتهم اليومية – مع الحفاظ على الكثير من نطاق القيادة الإضافي – في بولتEV 2017 عند شحنها بانتظام.

ويقول آلان باتي رئيس جنرال موتورز أميركا الشمالية: “لقد استعرضت شيفروليه أمام العالم أجمع الإصدار الخاص بالإنتاج من بولت EV في بداية العام الجاري، وبعد أشهر قليلة انتقلنا إلى تحويل تلك الرؤية إلى حقيقة. سيارة بولت EV ستغير قواعد اللعبة في فئة السيارات الكهربائية، وسيبدأ توفرها في وكالات شفروليه في وقت لاحق من العام الجاري”.

ومن جانبه يقول جوش تافيل، المهندس التنفيذي لطراز بولت EV: “نظراً لأهمية نطاق القيادة، ندرك تماماً أن مالكي بولت EV يرغبون بالحصول على نطاق أفضل، ورحابة أكبر، وقوة أفضل – وبولت EV تقدم لهم كل هذا. لقد عمل فريقنا على تحسين جميع تفاصيل هذه السيارة، خاصة فيما يتعلق بنطاق قيادتها المذهل وديناميكياتها المميزة”.

وبمجرد وصول بولت EV إلى وكالات شفروليه المختارة في أسواق مختارة حول العالم أواخر العام 2016، ستقدم شيفروليه خيار السيارات الكهربائية لتلبية متطلبات العملاء. وسواء عبر بولت EV الكهربائية بالكامل، أو شفروليه فولت أو شيفروليه ماليبو هايبرد، أصبحت وكالات شيفروليه مليئة بخيارات ذات أسعار مقبولة لتضمن تجربة قيادة تفاعلية وفعالة. ويمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول عائلة سيارات شفروليه الكهربائية وفوائد القيادة الكهربائية على الموقع ChevyEvlife.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.