شيلبي كوبرا المصنوعة بالكامل من البرونز… تعرف على تفاصيلها

هناك العديد من سيارات شيلبي كوبرا المستمرة أو النسخ المتماثلة المعروضة للبيع ، ولكن لا يوجد شيء مثير للاهتمام وفريد ​​من نوعه مثل هذا المدرج في RM Sotheby’s New York.

تم إنشاء هذا المثال الخاص من قبل شركة Kirkham Motorsports ومقرها ولاية يوتا. ولا تنخدع. أنت تنظر إلى مثال بهيكل معدني مكشوف مصنوع بالكامل من البرونز – مصنوع يدويًا ، ومصقول يدويًا ، وله خطوط مصقولة متناقضة. إنه موجود في نيويورك الآن.

شيلبي كوبرا مصنوعة بالكامل من البرونز... تعرف على تفاصلها مكثفة لفريق رحالة للسباقات إستعداداً لرالي تحدي صحراء مصر ٢٠٢١
بالطبع ، كنسخة طبق الأصل ، تم تشكيل هذه التحفة الكلاسيكية بعد 1965 Shelby 427 S / C Cobra. الهيكل المعدني ليس الشيء الوحيد الذي ستشتريه في هذه السيارة يأتي بالطبع مع كل الأشياء الجيدة التي يمتلكها شيلبي كوبراس.

يوجد تحت غطاء المحرك محرك بقوة 650 حصانًا سعة 8.4 لتر 427 FE V8 من إنتاج شركة Carroll Shelby Engine. إنه يحتوي على حقن وقود Borla Induction للجسم الخانق ، أيضًا ، مع الإعداد الكامل متزاوج مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات. بقدر ما يتعلق الأمر بالنسخ المتماثلة ، فإن هذا واحد يحزم لكمة كبيرة.

لاستكمال التشطيب الفريد من نوعه والجسم العريض ، يأتي هذا المثال أيضًا مع أنابيب جانبية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وقضيب لفافة الكروم ، ومجموعة من الحافات المفكوكة على طراز Halibrand. هذا الأخير ملفوف بإطارات Goodyear Eagle “Billboard” لإضفاء لمسة كلاسيكية إضافية. كما ترون في الصور أعلاه ، تأتي المقصورة الداخلية مع عناصر تصحيح الفترة الزمنية ، وعلى الأخص مقاعد دلو من الجلد الأسود ولوحة القيادة المكسوة بالجلد، إذا كنت مهتمًا بهذا المثال ، فإنه يباع بمبلغ 475000 دولار في RM Sotheby’s .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *