طواف أبوظبي يعود بنسخته الجديدة إلى أبوظبي

كجزء من الحدث الرياضي “طواف أبوظبي” الذي تشهده العاصمة الإماراتية أبوظبي وبحضور أبرز الأبطال العالميين في سباقات الدراجات الهوائية خلال الفترة من 23 – 26 فبراير، تنظم حلبة مرسى ياس سباق “تايم تريل” للدرجات الهوائية لتضفي مزيدًا من أجواءً الرائعة لمحبي وهواة رياضة الدراجات الهوائية في الدولة.
يعد سباق “تايم تريل” المكان الأمثل الذي يجمع عشاق ركوب الدراجات الهوائية من مختلف أنحاء الدولة للمنافسة وجهًا لوجه على مضمار حلبة مرسى ياس لاختبار أنفسهم وقدراتهم وتحدي الزمن وتحقيق أسرع وقت ممكن في اللفة الواحدة. ويقام السباق يومي الأحد 5 فبراير أو الأحد 12 فبراير على مضمار الحلبة الممتد لمسافة 5.5 كم وموطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1. ويعد السباق جزءًا من الفعالية المسائية “إبدأ في ياس” التي تقام برعاية أكتف لايف من ضمان.
وسيحظى الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى بشرف التكريم وصعود منصة التتويج الخاصة بسباق “طواف أبوظبي”، بالإضافة إلى كأس البطولة وجوائز وخبرات لاتقدر بثمن، وملابس خاصة لركوب الدراجات الهوائية، وقسائم شراء، وغيرها الكثير.
إلى جانب تحدي الزمن، سيشهد هذا العام تحدي آخر وجديد كليًا “نوك أوت” تنطلق فعاليته 21 فبراير، ويصطف المتسابقون عند خط البداية للتنافس على انجاز لفة كاملة بوقت يتم تحديده من قبل منظمي السباق، وكل متسابق لايستطيع اكمال لفته خلال وقت معين سيكون خارج المنافسة، ويستمر السباق عدة لفات للوصول أخيرًا إلى أصحاب المراكز الثالثة.
وسينال الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى جوائز مميزة، كما ويقام سباق ” نوك أوت ” كجزء من الفعالية “تدرب في ياس” التي تقام برعاية أكتف لايف من ضمان.
ويمكن لزوار الحلبة يوم الأحد 26 أكتوبر مشاهدة راكبي الدراجات الهوائية العالميين أثناء منافسات المرحلة النهائية من سباق “طواف أبوظبي” الحافلة بالحماس والمتعة والتشويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.