عرض النسخة الـ 500 من لافيرارى فى مزاد علنى

تعتبر فيرارى لافيرارى من أروع الطرازات الرياضية التى أنتجها الصانع الايطالى الشهير فيرارى والذى يعرض آخر نسخة من سيارته الشهيرة للبيع والتي تحمل الرقم 500 عبر مؤسسة RM ثوزبيز في دايتونا بيتش كاليفورنيا.

ورغم أنّ إنتاج الفئة التقليدية من لافيراري كان محدداً بالأساس عند حاجز الـ 499 نسخة، إلا أنّ رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني كان قد أعلن خلال شهر أغسطس الماضي بأنّ هناك نسخة إضافية ستنتج كي تباع بمزاد علني يعود ريعه لإعادة بناء مدينة كانت قد تعرضت لدمار ناجم عن الزلزال الذي ضرب إيطاليا في وقتٍ سابق من العام الحالي.

واستناداً لرئيس دار RM ثوثبيز، فإنّ هذا الأمر يشرفهم كونهم سيكونون مساهمين في عملية بيع هذه السيارة المهمة التي ستساهم الأموال التي ستجنى من بيعها بإعادة إعمار ما دمره الزلزال الذي ضرب القسم الأوسط من إيطاليا، والذي أدى لمقتل عدد كبير من سكان تلك المنطقة مشرداً عدداً أكبر.

ورغم أنّ لا أحد يعلم ما هو السعر الذي من الممكن أن تحققه هذه النسخة الأخيرة من طراز لافيراري، إلا أنها ستكون بالتأكيد أعلى ثمناً من أي سيارة فيراري لافيراري تم بيعها حتى اليوم، لذا توقعوا سعر يفوق الخمس ملايين دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.