عودة قوية لـ BMW و MINI للسوق المصرى

يعد غياب ثلاث سنوات يعود الصانع الألمانى العريق BMW والماركة الشهيرة MINI باشراقة جديدة أكثر تميزا مع شركة جلوبال موتورز الوكيل الحصرى لسيارات BMW و MINI وذلك يوم الثلاثاء المقبل 29 نوفمبر وذلك بمجموعة متميزة من طرزات BMW المتألقة فى الأسواق العالمية وتحقيق أرقام مبيعات قياسية.

وتعلن شركة جلوبال موتورز خلال المؤتمر الصحفى عن خططها الجديدة فى التوسع بالسوق المصرى والاعلان عن مفاجأت جديدة ينتظرها عشاق تلك الماركة العريقة BMW التى تتمتع بشعبية كبيرة وحب جارف فى السوق المصرى.

BMW-3-Series
BMW-3-Series

وقد أعلنت مجموعة BMW في الشرق الأوسط عن أداء قوي في الإيرادات المالية لمبيعات الشركة خلال الربع الثالث من عام 2022، بالرغم من ارتفاع تكاليف المواد الخام والطاقة، إذ تمكنت مجموعة  BMW  من تحقيق مكاسب مالية متينة في ظل بيئة اقتصادية متفاوتة.

كما تؤكد النتائج المالية القوية في الربع الثالث أن المرونة تُولّد الصمود لتجاوز أصعب التحديات. أثبتت بصمتنا المتوازنة عالمياً ونهجنا المنفتح على التكنولوجيا أنهما عاملان مهمان لتحقيق النجاح والتميز، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية المتقلبة. بعد تسعة أشهر من العطاء والإبداع، تمكنا من الوصول إلى الطريق الصحيح، لمزيد من التقدم والازدهار، ولتحقيق نتائج مميزة في نهاية هذا العام. ومع توجه الأسواق نحو الحقبة الكهربائية، وتميز طرازاتنا الكهربائية وريادتها، يمكننا النظر بثقة إلى تحقيق أرقام جديدة خلال الأشهر القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *