غبور و TVD تدعمان القطاع الطبى بـ 20 سيارة JMC لمواجهة كورونا

في اطار المسئولية المجتمعية والتضافر بين قطاع الاعمال ومؤسسات الدولة .. فقد قامت شركة توزيع وسائل النقل TVD وشركة غبور (GB Ghabbour AUTO) بتسليم وزارة الصحة عدد 20 سيارة من شاحنات النقل الخفيف بيك – اب  JMC  طراز Boarding  المميز وذلك لدعم الجهود المبذولة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد – Covid19.

تأتي هذه المبادرة تقديرًا وعرفانًا بالدور الفعال والجهود المبذولة من جانب القطاع الطبي ووزارة الصحة لاحتواء تلك الأزمة.. وقد شهد الفعالية عدد من كبار مديري وممثلي شركة توزيع وسائل النقل (TVD)، بالإضافة الي حضور عدد من قيادات مجموعة جي بي غبور أوتو .

تعتبر جى بى غبور أوتو شركة رائدة في قطاع السيارات بأسواق الشرق الأوسط وتضم أعمال الشركة ستة قطاعات رئيسية.. تتمثل في أنشطة التجميع والتصنيع، والتسويق والتمويل وخدمات ما بعد البيع، حيث تمتلك توكيلات حصرية لمجموعة متنوعة من العلامات الرائجة هيونداي ، مازدا ، شيري ، جيلي ، هذا بجانب جي بي كابيتال، الذراع المتخصص للخدمات التمويلية الغير المصرفي.

أما شركة وسائل النقل TVD فهى شركة المتخصصة في توزيع وسائل النقل والسيارات التجارية والتي برزت في السوق المصري من خلال سيارات «Foton» و « JMC » احد اهم طرازات النقل الخفيف والبيك اب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.