فرقة كود مصر الموسيقية تفوز بمسابقة 2016 Battle of the Bands

أقيم حفل التصفية النهائية لمسابقة Battle of the Band 2016، بدعم من فيات للمواهب الشابة، بمنطقة الصوت والضوء بأهرامات الجيزة مؤخرا  بالتزامن مع الإحتفاليات بنصر السادس من اكتوبر العظيم ، حيث أعلن عن فوز فرقة “كود مصر” بمسايقة  هذا العام بعد حصوله على أعلى  نسبة تصويت، متقدماً بفارق بسيط على فرقة “حركة وتر” التى تمكنت من الوصول الي النهائيات بجدارة..وتولي فيات دائماً إهتماماً خاصاُ بكافة المبادرات التى تدعم الشباب فى مصر وذلك لكونها سيارة الشباب والعائلة المصرية نظرًا لتاريخها الطويل الممتد وصلتها الوثيقة بالمصريين.

وهذه المكانة التي وصلت اليها فيات لم تاتي من فراغ، فالشركة ومنذ نشأتها تضع متطلبات وتطلعات الشباب لسيارة أحلامهم فى مقدمة أولوياتها ولذلك فهى تقدم للعملاء سيارات مبتكرة ومناسبة لجميع الأذواق. وتتمثل مهمة الماركة في الجمع بين اللمسة الإيطالية في التصميم والإبداع مع توفير أقصى حد من الفعالية وتعددية الإستخدام لكل موديل؛ مع إنتاج محركات تجعل من القيادة متعةً في كل يوم ، مع الحرص علي توفير اقصي درجات توفير الوقود وتخفيض نسبة الإنبعاثات الضارة بالبيئة ؛ حيث يتم استخدام أفضل التقنيات في توفير الراحة والرفاهية داخل السيارة، علاوة على الحفاظ على كونها سيارات اقتصادية فى الإستهلاك والتكاليف. ويمكن القول ببساطة، إن فيات تقوم بإنتاج سيارات تلبي كل الإحتياجات علاوة على كونها سيارات أنيقة في تصميمها وممتعة في قيادتها ومبهرة في امكانياتها  .

unnamed-1

يذكر ان مسابقة  Battle of the Bands هي واحدة من أكبر المسابقات التي تنظم بالتعاون مع وزارة السياحة والتى تهدف إلى اكتشاف ورعاية المواهب الشبابية والفرق الموسيقية فى مصر وذلك لتوصيل أصواتهم وألحانهم للعالم. كما تهدف هذه المسابقة لتقديم الرعاية الكاملة والكافية للفرق الموسيقية الناشئة، عن طريق تنظيم منافسات بدأت فى شهر أبريل الماضى، وتَقدَّم لها المئات من الفرق الشبابية الموسيقية الباحثة عن فرصٍ حقيقيةٍ للنجاح. 

وقد قامت فرقة شارموفرز في بداية المسابقة بإختيار 12 فريقاً فقط من بين مئات المتقدمين لخوض المراحل المختلفة للمسابقة والتى بدأت بحفل تصفيات أحياه فرقة وسط البلد فى الإسكندرية، حيث قامت ثلاث من الفرق المتنافسة بعمل عرض موسيقي تم بموجبه إختيار فريق “على كيفنا”، إعتماداً على حصوله على أعلى نسبة  تصويت من قبل الجمهور الحاضر فى الحفل.  وفى الحفل الثاني للتصفيات والذى أقيم فى رأس البر وأحيته فرقة أوكا وأورتيجا، فازت فرقة “حركة وتر” بأعلى الاصوات .  كما فازت فرقة “جاوي” خلال الحفل الثالث والذى أقيم فى حديقة الحرية بالزمالك.  وفي الحفل الرابع والذى أحيته فرقة شارموفرز،  فازت فرقة “كود مصر” باعلي نسبه تصويت.  وبهذا أستكملت الفرق الأربعة الحاصلة على أعلى تصويت خلال المرحلة النصف نهائية للمسابقة، حيث تم تنظيم حفلة لتصفية الأربعة فرق والتي تأهل فيها كل من فرقة كود مصر وحركة وتر لخوض المنافسة النهائية والتى أقيمت بالأهرامات.

وتعرض فيات حاليًا في مصر مجموعة واسعة من الموديلات التي تتمتع بالتصميمات الأوروبية الجديدة والأنيقة، والتي تستولي على إعجاب الأجيال الشابة، بما في ذلك: بونتو وكوبو ولينيا وتيبو، بالإضافة إلى عائلة فيات 500 الشهيرة، بما في ذلك فيات 500C وفيات 500X.

إن فيات، بكل جدارة وثبات، تحافظ على مكانتها كسيارة الشباب والعائلة المصرية بفضل التصميمات الأوروبية الحديثة التي تتمتع بالأناقة والروح الإيطالية الجذابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.