اخبار

فعاليات رياضة السيارات وأنشطة اللياقة البدنية في حلبة مرسى ياس

 تزامنًا مع انتهاء شهر الصيام واحتفاءً بعيد الفطر المبارك، تنظم حلبة مرسى ياس أسبوعًا من الفعاليات الحافلة بالحماس والتشويق والصحة، المناسبة لجميع أفراد العائلة من وختلف الأعمار والتي تتضمن تجارب القيادة المثيرة وفعاليات اللياقة البدنية الممتعة.

وعلى مدار أسبوع كامل تتواصل خلاله الفعاليات الترفيهية، تقدم حلبة مرسى ياس خصمًا حصريًا بمناسبة عطلة عيد الفطر تبلغ نسبته 20% على تجارب القيادة والركوب، متيحة الفرصة لعشاق السيارات ورياضة السرعة اختبار قدراتهم في القيادية الرياضية على منعطفات مسار سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 في حلبة مرسى ياس، والانطلاق بأقصى السرعات على مسار الدراج في مركز ياس للدراج.

فيما يمكن لهواة الكارتينج الاختيار من مجموعة واسعة من أنشطة وفعاليات هذه الرياضة الممتعة، ابتداء من تحدي العيد للسرعة الذي تتواصل فعالياته يوم الثلاثاء 3 مايو من الساعة التاسعة صباحًا ولغاية منتصف الليل، ليفوز أسرع ثلاثة سائقين مشاركين فيه بجوائز مميزة، وصولًا إلى سباق سلسلة سودي العالمية للتحمل في الكارتينج والذي يقام يوم الجمعة 6 مايو.

كما تشارك حلبة مرسى ياس في فعالية ياس بلاي التي تقام في ياس مول حتى 4 مايو، في نسختها الخاصة بعيد الفطر، والتي تتيح للمشاركين اختبار حظهم لفرصة الفوز بهدية مميزة، ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذه الفعالية الممتعة التوجه إلى المنصة التفاعلية في ياس مول الواقعة في الطابق الأول مقابل متجر فيرجن ميغاستور.

وبالإضافة إلى ذلك تتواصل فعاليات الصحة واللياقة البدنية خلال فترة عيد الفطر، وتفتح فعاليات تدرب في ياس وتدربي في ياس وتدرب صباحًا أبوابها مجانًا أمام هواة ممارسة الرياضة وفعاليات اللياقة البدنية للمارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات الهوائية على مسار حلبة مرسى ياس، كما تقدم الفعاليات حصص مجانية لبارمج Les Mills يشرف عليها مدربو لياقة بدنية خبراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى