فورد تقدم خدمة مجانية لمشتري Mustang Mach 1 لغير الراضين في أستراليا

تهدف فورد Mustang Mach 1 إلى منح مالكيها تجربة سعيدة وممتعة خلف عجلة القيادة لخيار الأداء للسيارة الرياضية الأكثر مبيعًا، ولكن يبدو أن مالكي سيارات Mustang Mach 1 من أستراليا ليسوا سعداء جدًا بسيارتهم Mach 1 بسبب بعض الميزات المعلن عنها من الكتيب والتي لم تأتي مع السيارة الفعلية، ومع ذلك تقدم فورد أستراليا لهؤلاء العملاء غير الراضين عرضًا ذا شقين لإرضائهم – خدمة مجانية وتتبع اليوم.

ووفقًا لـ CarExpert الأسترالي ، فإن Blue Oval تتواصل الآن مع المالكين لحل المشكلة، وأحد العروض هو خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات ، وتبلغ تكلفة أول ثلاث رسوم خدمة لـ Mustang Mach 1 في أستراليا 390 دولارًا أستراليًا (212 جنيهًا إسترلينيًا) و 445 دولارًا أستراليًا (245 جنيهًا إسترلينيًا) و 545 دولارًا أستراليًا (300 جنيه إسترليني).

وبصرف النظر عن الخدمة المجانية ، تقدم Ford أيضًا تجربة Ford Performance Experience المجانية – بشكل أساسي يوم مجاني في الدورات التدريبية الأسترالية بالقرب من العملاء، وستناقش Ford Australia التفاصيل مع العملاء.

أقرأ أيضا:فورد Puma ST بقوة 256 حصان بواسطة Mountune

ومن بين الميزات التي لم يتم العثور عليها في موستانج ماك 1 ذات المواصفات الأسترالية ، ترس تفاضلي محدود الانزلاق 3.73: 1 تورسن قياسي في طرازات المواصفات الأمريكية، وسيتعين على المشترين من هذا الجانب من العالم التعامل مع نفس الترس التفاضلي الخلفي 3.55: 1 الموجود في Ford Mustang GT.

والميزات الأخرى المفقودة هي مستشعرات وقوف السيارات الخلفية ونظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة وكلاهما مشار إليه كمعيار في المواد الترويجية للإصدار الأسترالي من موستانج ماك 1، كما سيحصل المالكون فقط على الكاميرا الخلفية ونظام تثبيت السرعة المنتظم.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارة Mustang Mach 1 تبيع 83365 دولارًا أستراليًا أو حوالي 45600 جنيه إسترليني مع أسعار الصرف الحالية، ويقال إن سعر هذا الملصق يزيد بمقدار 20000 دولار أسترالي (11000 جنيه إسترليني) عن موستانج جي تي العادية. هناك 700 وحدة من Mach 1 متجهة إلى أستراليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *