فورد تقدم Ranger الجديدة الأكثر قوة وتطورا

بعد أكثر من 11 عامًا تطرح شركة فورد العالمية الجيل الجديد من سيارتة البيك أب متوسطة الحجم فورد Ranger  وذلك اعتمادًا على تصميم متطور مع واجهة أمامية مافريك مع مصابيح أمامية LED على شكل حرف C ، تخفي الشاحنة الجديدة عددًا قليلاً جدًا من التغييرات المهمة تحت بشرتها المألوفة.

تم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 50 مم لتوفير مساحة أكبر للأرجل لثلاثة ركاب يجلسون في الخلف. كان ذلك ممكنًا من خلال تحريك العجلات الأمامية للأمام بنفس المقدار ، والتي ستدفع أيضًا أرباحًا بقدر ما يتعلق الأمر بزاوية الاقتراب لجعل Ranger أكثر قدرة على الخروج من المسار المطروق. في المقدمة أيضًا ، سمح الهيكل الجديد المائي للمهندسين بتحرير مساحة أكبر في حجرة المحرك لمحرك توربيني V6 أكبر.
بالانتقال إلى الخلف ، تم توسيع المسار بمقدار 50 مم لإنشاء مساحة تحميل أكثر اتساعًا ، كبيرة بما يكفي لاستيعاب لوح من الخشب الرقائقي أو منصة نقالة كاملة الحجم ، وفقًا لمدير هندسة المركبات في رينجر أنتوني هول. انظر عن كثب وستلاحظ وجود خطوات جانبية مدمجة خلف العجلات الخلفية .

تحتوي Ranger على منطقة التحميل على بطانة متينة من البلاستيك المقولب والتي تعد فورد بأنها ستصمد أمام اختبار الزمن بفضل بنيتها القوية. لتعزيز التطبيق العملي ، يحصل Ranger 2022 على نقاط ربط إضافية للبضائع مثبتة على قضبان من الأنابيب الفولاذية لتأمين الأشياء الثمينة التي تقوم بنقلها بسهولة.. ويشبه إلى حد كبير Maverick الأصغر و F-150 الأكبر حجمًا مليئًا بالميزات الأنيقة ، يحصل الطفل الأوسط على إضاءة بزاوية 360 درجة وباب خلفي ذكي يمكن أن يتضاعف كمنضدة عمل متنقلة مع مسطرة مدمجة.


اختفت ذراع التروس الضخمة من الجيل السابق ، واستبدلت بوحدة تحكم مربي الحيوانات بتصميم أكثر حداثة. يمكنك أيضًا الحصول على محدد وضع القيادة المعاد تصميمه وفرملة اليد الكهربائية كما تتوقع من سيارة قادمة في عام 2022. تقول فورد إن السائق والركاب سيشعرون كما لو كانوا في سيارة عادية بدلاً من مركبة نفعية بفضل اللمسة الناعمة المواد ومجموعة واسعة من وسائل الراحة. للحصول على قيادة أكثر سلاسة ، تم نقل مخمدات التعليق الخلفي إلى الخارج من قضبان الهيكل.
سيكون هناك أيضًا زوج من محركات الديزل الصغيرة ذات الأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر مع إعداد توربو أحادي وثنائي.. سيتم تقديم الأول في حالتي تناغم بينما قد يكون الأخير مرتبطًا بمحرك الديزل التوربيني المزدوج من رينجر رابتور الذي ياتى بقوة 210 حصانًا و 500 نيوتن متر.. وبدلاً من ذلك ، ستبيع فورد شاحنتها التي تم إصلاحها بمحرك البنزين EcoBoost سعة 2.3 لتر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *