فورد رينجر الجديدة كلياً تلبي احتياجات الأعمال والعائلة

تلبى شاحنة فورد رينجر الجديدة كلياً احتياجات الأعمال والعائلة بفضل المزايا المتطورة وخصائص الاتصال الذكي والقدرات المعززة

وقد  نجحت فورد موتور كومباني باستقطاب أنظار عالم شاحنات البيك أب عبر كشفها عن تفاصيل شاحنة رينجر الجديدة كلياً والتي تعتبر الأكثر ذكاءً وتنوعاً في استخداماتها والأعلى قدرة على الإطلاق، مقدمة أكثر شاحنات البيك أب جذباً لاهتمام العملاء.

وعلى الرغم من خبرات فورد الطويلة في مجال تصنيع الشاحنات ومسيرتها الحافلة في تقديم شاحنات هي الأكثر قدرة على تلبية تطلعات العملاء نظراً لفهمها العميق لأدق احتياجاتهم، فقد حرصت الشركة على التعاون مع عملائها في جميع أنحاء العالم لتأسيس شاحنة رينجر الجديدة والمتفوقة لتمنح أفضل تجارب القيادة وتمكنهم من الاعتماد عليها في أعمالهم وحياتهم العائلية ومغامراتهم.

وفي هذا السياق، قال جيم فارلي، الرئيس والمدير التنفيذي لفورد موتور كومباني: “يشكل الجيل الجديد من فورد رينجر نقلة نوعية جديدة لعائلة رينجر الممتدة منذ عقود. ولطالما شكّلت هذه الشاحنة شريكاً موثوقاً لأصحاب الأعمال الصغيرة والمزارعين والعائلات والمغامرين ولأصحاب الأساطيل التجارية والكثير غيرهم في أكثر من 180 سوقاً حول العالم. فأهمية شاحنة فورد رينجر الجديدة كلياً تتجاوز مجرد إطلاق مركبة مفضلة للعملاء نحو تزويدهم بتجارب قيادة مميزة ستساعدنا في تعزيز علاقاتنا معهم باستمرار. وسيمثل الجيل الجديد من فورد رينجر الشاحنة متوسطة الحجم التي سيرغب الجميع في امتلاكها وقيادتها على الدوام“.

وعلاوة على الكشف عن الجيل الجديد من رينجر، أكدت فورد على التزامها الدائم بالتفاعل مع العملاء لتحقيق تطلعاتهم، وذلك عبر إطلاق باقة من الخدمات المتكاملة والمرتكزة على تعزيز راحة العملاء وتلبية احتياجاتهم. وحسب السوق، تشمل الباقة خدمات الاستلام والتوصيل، وبرنامجرينجر كونسيرج” (Ranger Concierge) فضلاً عن خيار خدمة حجز المواعيد عبر الإنترنت وغيرها الكثير.

من جهتها، قالت دايان كريج، رئيس مجموعة الأسواق الدولية لدى فورد: “عندما شرعنا بإرساء تصور جديد لشاحنة رينجر، حرصنا على تجاوز مفهوم شاحنة بيك أب التقليدية نحو نموذج جديدة كلياً وتصميم تجربة قيادة رائعة تلهم السائقين. ولأن فورد شركة عائلية، نحرص على ضمان شعور العملاء بأنهم جزء من هذه العائلة. لذلك جاء إطلاق فورد رينجر الجديدة كلياً ليشكل بداية لرحلتنا سوياً“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *