فورد Puma ST تأتي مع مجموعة نقل الحركة الهجينة

يبدو أن هناك نسخة هجينة من فورد Puma ST تلوح في الأفق ، بناءً على القطات من نوربورغرينغ، تبدو الكروس أوفر الرياضية متطابقة عمليا مع النموذج المتاح الآن ، لكن الملصق الأصفر على النافذة الخلفية يخبرنا أن مجموعة نقل الحركة لديها مستوى من الكهرباء.

ولا تتوفر تفاصيل حول الإعداد الهجين Puma ST حتى الآن، ويعتقد أن الكروس الرياضي الصغير قد يحزم نسخة مدعومة كهربائياً من المحرك التوربيني ذو الشاحن التوربيني 1.5 لتر ثلاثي الأسطوانات، وتنتج المطحنة الحالية 197 حصانًا (147 كيلوواط) و 214 رطلاً (290 نيوتن متر) أو 320 نيوتن متر مع زيادة السرعة.

ويمكن أن تصل سرعة Puma ST الحالية إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) في 6.7 ثانية، والسرعة القصوى 137 ميلاً في الساعة (220 كم / ساعة)، وعلى الرغم من عدم ظهوره هنا ، إلا أننا نتوقع من فورد إجراء بعض التعديلات التصميمية على طراز Puma ST الهجين كطريقة لتمييزها عن الطراز الحالي، وحتى حزمة الإطارات والعجلات المختلفة ورسومات الهيكل ستكون كافية.

أقرأ أيضا: Apple Foxconn تكشف عن 3سيارات كهربائية لفورد

وستبدأ سيارة فورد Puma الهجينة في المنافسة في بطولة العالم للراليات 2022 ، لذلك سيكون من المنطقي أن يكون لديك نسخة مماثلة للسير على الطريق.

وستستخدم سيارة Puma rally محركًا توربينيًا سعة 1.6 لتر يعمل بالوقود الحيوي  وسيضيف المحرك الكهربائي 134 حصانًا (100 كيلوواط) إلى خرج السيارة ، وستكون هناك حزمة بطارية تبلغ 3.9 كيلو واط في الساعة.

وقال مارك راشبروك المدير العالمي لفورد بيرفورمانس ، “إن سيارة M-Sport Ford Puma Rally1 ستضع القوة الهجينة في الاختبار النهائي ، وتثبت أن التكنولوجيا قادرة على تقديم أداء مثير”.

وتمتلك Puma العادية بالفعل مجموعة نقل حركة كهربائية من خلال تقديم محرك هجين خفيف سعة 1.0 لتر، كما إنها تنتج فقط 125 حصان (93 كيلو واط)  وتتوفر السيارة أيضًا بصندوق تروس أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات، ويمكن للمشترين إضافة نظام تثبيت السرعة التكيفي الاختياري مع وظيفة التوقف والانطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *