فولكس فاجن أرتيون بديلة CC

كشف الصانع الألماني عن الرسمة الأولى التي تظهر خطوط السيارة الجديدة أرتيون التى ستحل محل  طراز CC وذلك قبل الكشف عنها رسمياً خلال معرض جنيف المقبل.. وستكون أرتيون سيارة فاخرة تسوق كفئة أعلى من باسات مع تصميم يبدو بأنه مستوحى من الاختبارية سبورت كوبيه التي عرضت في نفس المعرض ولكن بنسختها الماضية.

ورغم أنّ تفاصيل السيارة لا تزال قليلة إلا أنّ الصانع الألماني أكد بأنّ الأخيرة ستتبنى شبكة تهوية مستطيلة عريضة تمتد على طول المسافة بين مصابيح الإنارة الأمامية تعمل بتقنية LED بشكلٍ يعزز حضور السيارة ويفرض هيبته على الطريق.. وستتمتع السيارة بنوافذ بدون إطار وبغطاء صندوق أمتعة متصل بالزجاج الخلفي مشابه لما يتوفر لدى أودي A7 وسكودا سوبرب، وعلى العكس من غطاء صندوق الأمتعة التقليدي الذي يتوفر لدى طراز CC.

وللحصول على معلومات أكثر يتوجب علينا الانتظار لبعض الوقت، خاصةً أنّ السيارة لا تزال في مراحل التطوير، أو على الأقل فإنّ ما يتوفر منها خارج أسوار الصانع الألماني الشهير لا يتعدى حدود هذه الصورة، أو الرسمة بتعبيرٍ أدق، التي نعرضها عليكم هنا. ولكن رغم ذلك، فإنّ المسؤول عن تصميم الجسم الخارجي للسيارة قال خلال دردشة له مع أحد المراقبين بأنّ التصميم الخارجي للسيارة على روعته إلا أنه ليس سوى جزء بسيط من المواصفات العالية التي تتمتع بها السيارة.

أما كيف سيتم نقل هذا الأمر إلى أرض الواقع وهل بإمكاننا الاعتماد على تصريح المسؤول الرفيع المستوى لدى فولكس فاجن.. فإنّ الاجابة على هذا السؤال لن تكون قبل حلول موعد معرض جنيف للسيارات في مارس المقبل، أو ربما أكثر من ذلك، أي الصيف المقبل عندما سنضع أيدينا على السيارة خلال حفل إطلاقها العالمي.

وأكثر ما كانت تعاني منه CC هو أنها كانت بنظر البعض مجرد فئة من طراز باسات (حتى ولو أنّ الشركة تداركت هذا الموضوع لاحقاً عندما قررت تسويق السيارة تحت تسمية CC فقط بدلاً من باسات CC .. أما أرتيون فهي ستكون فئة مستقلة تماماً عن أي طراز آخر من فولكس فاجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.