فولكس فاجن تطلق حملة فحص شتوى بـ 20 جنيهًا إسترلينيًا فى أمريكا

مع انخفاض الطقس نحو التجمد ، أطلقت فولكس فاجن مرة أخرى فحص الصحة الشتوي ، مع توفر فحص بقيمة 20 جنيهًا إسترلينيًا و 34 نقطة للعملاء ليتم حجزهم عبر الإنترنت أو جدولتهم عبر وكيل فولكس فاجن المحلي.

يتضمن فحص الصحة الشتوي الذي تبلغ قيمته 20 جنيهًا إسترلينيًا مجموعة من الفوائد المريحة والمطمئنة لسائقي السيارات ، بدءًا من فحص 34 نقطة للتأكد من أن السيارة آمنة وجاهزة للشتاء قدر الإمكان. يتضمن ذلك اختبار البطارية: يكون مفيدًا بشكل خاص عندما لا يتم استخدام العديد من السيارات بشكل منتظم في العام الماضي بسبب عمليات الإغلاق.

7 أجزاء مهمة يجب فحصها دوريًا للمحافظة على سيارتك

يهدف الفحص المكون من 34 نقطة إلى المساعدة في تحديد أي أجزاء تتطلب العمل أو الاستبدال لأسباب تتعلق بالسلامة.. سيشير أيضًا إلى مناطق السيارة التي قد تتطلب الانتباه في وقت لاحق. من بين العناصر المدرجة في فحص الشتاء الصحي ، ضغط الإطارات وأعماق مداس الإطارات ، وكلاهما مهم للقيادة الآمنة في فصل الشتاء ، بالإضافة إلى عمليات فحص – وإذا لزم الأمر ، زيادة مستويات الزيت وسائل التبريد وسوائل الغسالة.

كيف تفحص سيارة مستعملة قبل شرائها؟

جزء أيضًا من Winter Health Check هو مجموعة العناية بالسيارات الشتوية ، مع RRP بقيمة 20 جنيهًا إسترلينيًا ، والتي توفر حزمة من الملحقات الصديقة للطقس البارد ، بما في ذلك غسيل الشاشة ، ومزيل الجليد ، وعصا العناية المطاطية وكاشطة الجليد. أخيرًا ، تحصل السيارة التي تم فحصها على قدر أكبر قليلاً من TLC ، مع غسيل وفراغ من فحص الشتاء الصحي مع لمعان متلألئ.

طريقة فحص رأس مكينة الموتور والتأكد من سلامتها

قال أوين شيبرد ، رئيس خدمات ما بعد البيع في شركة فولكس فاجن في المملكة المتحدة: “مع عدم قيادة السائقين في المملكة المتحدة لمسافات طويلة كالمعتاد في الآونة الأخيرة ، فإن الفحص الصحي الشتوي لسيارتهم هو وسيلة سهلة للحفاظ على سلامة الجميع ، وسياراتهم بشكل جيد- مصانة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *