فولكس فاجن Tiguan Allspace تظهر بمعرض ديترويت

تعتزم شركة فولكس فاجن كشف النقاب عن الإصدار الطويل Tiguan Allspace خلال مشاركتها في معرض السيارات الدولي بمدينة ديترويت الأمريكية خلال شهر يناير القادم على أن يتم طرحها في الأسواق خلال النصف الثاني من 2017 وذلك حسب ما أعلنته الشركة الألمانية على هامش اختبارات القيادة في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.
ولزيادة رحابة السيارة Tiguan Allspace قامت شركة فولكس فاغن بزيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 11 سم، مع زيادة البروز الخلفي من جسم السيارة بمقدار 11 سم، وبالتالي زاد طول السيارة ليصل إلى 70ر4 متر، وأصبحت مقصورة السيارة على نفس الدرجة من الرحابة المتوفرة في الموديل Touareg الفاخر، من فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.
وتظهر مزايا الرحابة الجديدة في الجزء الخلفي من مقصورة السيارة Tiguan Allspace؛ حيث قامت شركة فولكس فاجن لأول مرة بتجهيز سيارتها بصف جلوس ثالث، وإذا لم تكن السيارة مزودة به أو قام السائق بطي المقاعد بأرضية السيارة، فإنه سيتوفر له حيز حمولة يستوعب 700 لتر من الحقائب والأمتعة. وإذا قام السائق بطي مساند المقاعد الخلفية القابلة للتحريك بصف الجلوس الثاني، فإن سعة الحمولة تصل إلى 2000 لتر.
وعلى صعيد الجوانب التقنية لم تختلف السيارة Tiguan Allspace عن الموديل الأساسي؛ حيث يتوفر لها ثلاثة محركات بنزين بقوة تتراوح من 150 حصان إلى 220 حصان وكذلك ثلاثة محركات ديزل بقوة 150 حصان إلى 240 حصان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.