اخبار

فى أقوى الحملات التسويقية : اشترى زيت شل هليكس ألترا وأكسب تيشترت الأهلى وأدخل السحب على MG RX5 plus

فى أقوى حملة تسويقية فى السوق المصرى أعلنت شل للزيوت مصر عن مسابقتها الجديدة تحت شعار ” كمل – مشوارك ” ورعايتها لنادى القرن – النادى الأهلى المصرى حيث يمكن لجميع عملاء شل الفوز بـ تيشيرت الأهلى والمشاركة فى السحب على السيارة  MG RX5 plus الجديدة وذلك عند شراء زيت شل هليكس ألترا ويأتى ذلك فى ظل الشراكة المثمرة بين شركة شل للزيوت مصر والمنصور للسيارات وكلاء MG الأكثر شهرة ومبيعا فى السوق المصرى.

من المعروف أن زيوت محركات شل Helix مصممة للوفاء باحتياجاتك – مهما كانت تحديات قيادتك وذلك بدءأ من زيت محركات اصطناعي مصمم من الغاز الطبيعي، زيت شل Helix Ultra بتقنية PurePlus، إلى زيوت ممتازة متعددة الدرجات لبيئات القيادة اليومية، تتضمن مجموعة شل Helix زيتا يناسب كل محرك.

تقنية PurePlus

وفى ظل الطفرة التكنولوجية التى شهدتها صناعة السيارات تواكب زيوت شل المتطلبات المتغيرة لتحسين الأداء وعمر المحرك. لذا طورت شل تقنية PurePlus، وهي طريقة جديدة تماما – تبدأ بالغاز الطبيعي – لإنتاج الزيوت القاعدية، المكون الرئيسي لزيوت المحركات. يعتبر زيت شل Helix Ultra بتقنية Helix Ultra أول زيت محركات اصطناعي مصمم من الغاز الطبيعي ويوفر أداء طويل المدى للمحرك.

تعتبر تقنية PurePlus من شل عملية ثورية تحول الغاز الطبيعي إلى زيت قاعدي نقي لا يحتوي أي من الشوائب الموجودة في النفط الخام. حيث يمثل الزيت القاعدي حوالي 75-90% من زيت المحرك ما يجعل هذا خطوة تغيير هامة في تركيبه.

تنتج تقنية PurePlus من شل زيت يتميز بمستويات معززة من اللزوجة والاحتكاك والتطاير مقارنة بالزيوت القاعدية التقليدية التي تستخدم على نطاق واسع. ما يعني أن هذا الزيت يساعد على إطالة عمر المحرك وتقليل تكاليف الصيانة وخفض استهلاك الزيت وتعزيز التوفير في استهلاك الوقود وتوفير نظافة أفضل للمحرك.

أداء ممتاز في درجات الحرارة القاسية

يظل زيت شل Helix Ultra قويا لفترة أطول في درجات الحرارة المرتفعة بشدة للحفاظ على أداء وحماية المحرك. كما يوفر مقاومة فائقة لتدهور جودة الزيت حتى 32٪ أفضل من أحدث معايير الصناعة*.

كما يوفر زيت Helix Ultra بتقنية PurePlus، بفضل أدائه الاستثنائي في درجات الحرارة المنخفضة، تدفقا أسرع ثلاث مرات عند درجة حرارة -40 مئوية لتسهيل بدء التشغيل وتسريع إحماء المحرك.

حماية المحركات من الترسبات

يساعد زيت شل Helix Ultra بتقنية PurePlus على حماية المحركات عالية الأداء من الترسبات الضارة التي تعيق القوة والأداء.. ويتمتع بأداء مثبت على الطريق. في الاختبارات الميدانية، أظهر زيت شل Helix Ultra بتقنية PurePlus نظافة محرك فائقة. ونتيجة لذلك، حافظت سيارات الاختبار على نفس الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء كما كانت في اليوم الذي غادرت فيه المصنع.

 

اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود

كلما قل احتكاك أجزاء المحرك، يكون عملها أسهل وتحركها أسلس – ويقل الوقود الذي يحرقه المحرك. يتمتع زيت شل Helix Ultra بتقنية PurePlus بمستويات أقل من اللزوجة والاحتكاك يمكن أن تؤدي إلى توفير أكبر في استهلاك الوقود حتى 3%.

تضيف شل تقنية التطهير الفعال الحصرية إلى زيت شل القاعدي بتقنية PurePlus لإنتاج زيت شل Helix Ultra – أكثر زيوت محركاتنا تطورا على الإطلاق. يساعد هذا المزيج الفريد زيت شل Helix Ultra على توفير مستويات أعلى من التطهير والحماية – ما يعني أنه لا يوجد زيت محركات آخر يمكنه الإبقاء على نظافة المحرك كما كان عند خروجه من المصنع.

وحققت تقنيات المحركات العالمية تقدما كبيرا في السنوات الأخيرة، وتطالب الشركات المصنعة للسيارات بمستويات أداء أعلى من زيوت المحركات. وقد خلق هذا تحركًا عامًا في السوق نحو زيوت اصطناعية ممتازة (زيوت ذات لزوجة أقل بجودة عالية على الدوام). تتيح هذه الزيوت للسائقين الحصول على المزيد من محركات اليوم عالية الأداء.

كما أن شل تبحث دائما عن طرق لإدخال تقنيات جديدة ومحسنة لتركيبات زيوت محركاتها. مع تقنية تعتمد على الغاز الطبيعي، وهي نقطة انطلاق نظيفة ونقية، أعادت شل تخطيط واختراع مواد تشحيمها الاصطناعية وتعزيز أداء منتجاتها.

ابتكرت شركة شل طريقة فريدة لإنتاج زيوت التزليق الاصطناعية من الغاز الطبيعي باستخدام تقنية PurePlus الحائزة على براءة اختراع، وذلك لتلبية احتياجات محركات السيارات الحديثة من أجل تحسين الأداء وإطالة العمر الافتراضي.

يوفر زيت شل هيلكس الترا حماية فائقة ضد الرواسب مما يحافظ على نظافة المحرك وكفاءته، كما أن لزوجته المنخفضة تساعد على توفير استهلاك الوقود. يتميز الزيت بمقاومة عالية للتآكل ويناسب محركات البنزين والديزل والغاز، مع أداء متفوق في ظروف الحرارة المتطرفة. لهذه المزايا توصي به العديد من كبرى شركات صناعة السيارات.

 شل هيلكس الترا 5W-30 .. الأختيار الأمثل لمحرك سيارتك

  • أداء متميز في جميع ظروف القيادة وأشدها قسوةً، مع الحفاظ على كفاءة المحرك.
  • يحافظ على نظافة المحرك وخلوه من الرواسب بشكل استثنائي.
  • يقلل من تبخر الزيت بنسبة تصل إلى 50% مقارنةً بالزيوت الأخرى.
  •  يعمل بكفاءة في درجات الحرارة المنخفضة والمرتفعة جدًا.
  • مقاومته للتدهور ممتازة، مما يسمح بفترات أطول بين عمليات تغيير الزيت.
  • موصى به من كبرى شركات صناعة السيارات عالميًا.

زيت شل هيلكس ألترا 5W-30

تم تطوير زيت تخليقي بتقنية الغاز الطبيعي “PurePlus” لتحقيق أداء ممتاز للمحركات. يُعتبر استخدام زيت المحركات في سيارات اليوم أمرًا حيويًا لمواكبة متطلباتها المتغيرة، وتحسين أداء المحرك وتمديد عمره. ابتكرت شركة شل طريقة مبتكرة تمامًا لإنتاج زيوت أساسية تخليقية، مُصنعة من الغاز الطبيعي باستخدام تكنولوجيا “شل PurePlus” المبتكرة والمحمية ببراءة اختراع.

تأتي مجموعة زيوت شل هيلكس الترا بتقنية “PurePlus” في الصدارة، حيث تتميز بمعايير عالية وتكنولوجيا فريدة تسهم في الحفاظ على نظافة المحركات. تم تصميم زيت المحرك هذا ليكون من الجيل الأول ويجمع بين الأداء الممتاز وتقنية “شل PurePlus” الاستثنائية. هذه التقنية تقوم بتنقية الزيت بشكل فعال مما يساهم في الحفاظ على المحركات نظيفة وتحسين أدائها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى