فيات بروفيشنال تشارك بمعرض ترانسبوتك 2016

بعد نجاحها فى العام الماضي، قررت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر المشاركة فى معرض “ترانسبوتك 2016” للسيارات التجارية للعام الثاني على التوالي، والذى سيقام فى مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض أيام 17-20 نوفمبر 2016، حيث ستعرض به مجموعة موديلات فيات بروفيشنال للإستخدامات التجارية، المتضمنة السيارة الفيات بيك آب فولباك والفيات دوكاتو والفيات نيو دوبلو، والذين يتميزون بالمتانة والعملية والوظائف التشغيلية المتعددة والأسعار التنافسية.

تعتبر فولباك Fulback الجديدة كلياً، هي السيارة المثلى لإستخدامات الأعمال، داخل المدن وعلى الطرق الوعرة، فهي السيارة التى تعيد صياغة قواعد التنوع بجدارة والتى تجمع بين الشكل المحدد القوي والكفاءة مع الأداء الرائع.  ومع دوران رائع ذو نصف قطر قدره 5.7 متر (إصدار الـ 2WD) فولباك Fulback الجديدة تتميز ليس فقط بقدرة تحميلية أكثر من  1.000 كجم من الحمولة وأكثر من 3.000 كجم قدرة سحب، ولكنها أيضاً ممتعة فى القيادة على كافة ظروف الطرق.  لذلك فأينما ذهبت، سواء فى زحمة المرور داخل المدينة أو فى موقع العمل القاس فى المناطق النائية، فإنها سوف تصل بك الى هناك.

مع البيك آب فولباك الجديدة، نحن نطلق “بطل العمل” الحقيقي، المصممة لمواجهة كافة التحديات، فهي سيارة تجارية عالية الإنتاجية ذات حجم وأداء وخصائص تجعلها مثالية لتكون رفيق الطريق.

ولمزيد من القوة، أداء أفضل وإستهلاك أقل فى الوقود، كل ذلك فى سيارة تشتهر بإمكانية الإعتماد عليها ومبتكرة، وقدرة لا نهائية على التحمل وسعة حمل فوق العادة.

ومن بين العديد من الإبتكارات المزودة بها السيارة دوكاتو فإن سعة الحمل إستثنائية، ويمكن بسهولة تحميلها وذلك بفضل السهولة الكبيرة فى الوصول إلى مقصورة التحميل التى تتمتع بعدد كبير من الخيارات، مما يجعلها شريك عمل مثالى لك مصممة لتفى بكل إحتياجاتك. فقد تم وضع مقبض ناقل السرعات على لوحة التشغيل الأمامية، مع سهولة الوصول الفورى لكل الأدوات، وأدوات تحكم بسيطة كلها تضمن القيادة المريحة والممتعة. فإن الوضع الطولى لمقعد السائق وإرتفاعه وميله إلى الخلف كلها قابلة للتعديل، حيث تم تصميم مقصورة القيادة بالكامل لإستيعاب الناس من جميع الأشكال والأحجام والسماح لهم بالقيادة فى راحة تامة.

أمثلة للإستخدامات التجارية العملية للفيات دوكاتو تتضمن: إسعاف، مبردات، ورش متنقلة وغيرهم.

كبيرة فى قوتها، كبيرة فى خصائصها، بمساحة داخلية بسعة حتى 3200 لتر، فهى بالتأكيد كبيرة فى المساحة. وتمثل السيارة دوبلو إثباتاً حياً على أنه كلما كانت الفكرة كبيرة تكون الرحلة أفضل.فهى سيارة تدور فكرتها حول المساحة فى حياتك، حيث أنها مزودة بمقاعد تكفى لعدد حتى سبعة أشخاص ونظام ذكى للمقاعد القابلة للطى والتى تساعدك على وضع كل إحتياجاتك فى مكان واحد. كما يوجد بها أماكن تخزين نافعة فى كل أنحاء السيارة تساعدك على تنظيم كل شئ، متضمنة مقصورة تخزين علوية على غرار الطائرات، ورف لوضع الأشياء عليه، وعديد من حاملات الأكواب والزجاجات، وصندوق قفازات قابلة للغلق، فضلاً عن أماكن تخزين فى أرضية السيارة.

توفرالسيارة فيات نيو دوبلو، الجيل الرابع من طراز فيات بروفشنال، هي الآن أكثر وظيفية، مع المزيد من الأداء والمزيد من القيمة. هذه هي المبادئ التوجيهية التي سمحت فيات بروفشنال لتصميم السيارة في قمة فئتها من حيث الأداء والخصائص الوظيفية، الحمولة، والإنتاجية، والإقتصادية في إستهلاك الوقود وخفض تكاليف التشغيل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.