فيات Panda.. شخصية منفردة وعملية الأداء

مع بِدء تقديم فيات Panda الجديدة كليا كل فى السوق المصرية تم فتح باب الحجز على سيارات فيات باندا 2017 التى تأتى بشكل جديد أكثر تميزا ورقيا وتضم خصائص متعددة تجعلها تشكل حجر الزاوية لعائلة فيات وهى العملية والبساطة وتتميز بشخصيتها الفريدة وكمالياتها الفريدة.
أناقة التصميم
يتميز تصميم باندا بالأناقة والإنسيابية وتنوع الألوان وهي ما زالت بنفس الحجم العملي مع طول 365 سم وعرض 164 سم و إرتفاع 155 سم، الذى يناسب طبيعة الطرق فى مصر. أما عن الخصائص الجديدة للسيارة فهي تتوفر بلونين جديدين للجسم ونمطين جديدين للإصدارات المختلفة للسيارة. يؤكد الإختياران الجديدان المعاصران لفرش السيارة على إبراز الشخصية المختلفة لفيات باندا، كما يؤكد اللون الأحمر الباستيل المعدني على الطبيعة الديناميكية لسيارة متكاملة صغيرة الحجم مختصة بالقيادة داخل المدن.
الأكثر عملية
تؤكد فيات باندا على أنها واحدة من أكثر السيارات المرحب بها والأكثر عملية في فئتها مع خمسة أبواب وزوايا إنسيابية، فإن بإمكانها إستيعاب عدد ركاب يصل إلى خمسة أفراد بشكل مريح إلى جانب تميزها بالغطاء الأكثر رحابة فى فئتها بسعة 225 لتر والذى يتحول إلى 870 لتر عندما يتم طي مسند المقعد الخلفي للأسفل.. تقدم فيات باندا حرية إستخدام قصوى مع كونها نموذجًا للمساحة وغرف التخزين المتعددة وإمكانية ترتيب المقاعد الأمامية والخلفية.
1200 سى سى
تلبي تشكيلة المحركات المقدمة من باندا جميع الإحتياجات التي يمكن تصورها فى مصر، تتوفر باندا بمحرك بنزين سعة 1200 سى سى بقوة 69 حصان.
تحقق فيات باندا طموحات الشباب بشكل رئيسي وهي جذابة أيضاً للعملاء من الإناث بشكل خاص بفضل جاذبيتها وخطوطها المبتكرة إلى جانب إختيار الألوان وهى أمور لا تقاوم لدى العملاء الشغوفين بالأسلوب الحضرى والعملى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.