فيتيل يركز على سيارة فيرارى أكثر من تمديد العقد

أكد سيباستيان فيتيل سائق فيراري المنافس في بطولة العالم لسباقات الفورميولا وان على أن أهم أولوياته هي مساعدة الفريق على صنع سيارة أفضل وقادرة على منافسة مرسيدس بطل العالم.

ولم يستطع أشهر وأنجح فريق في تاريخ الفورميولا وان الفوز في أي سباق هذا الموسم بعد فوز فيتيل بطل العالم أربع مرات بثلاثة سباقات في العام الماضي ويحتل الفريق المركز الثالث في بطولة الصانعين خلف مرسيدس ورد بل.

وينتهي عقد فيتل (29 عاما) بنهاية الموسم المقبل عندما تحدث العديد من التغييرات في اللوائح لكنه أشار إلى أنه لا يتعجل توقيع العقد الجديد.. وقال على هامش سباق جائزة أمريكا الكبرى “اعتقد أننا نركز حاليا على أخر أربعة سباقات كما نركز بصفة خاصة على الاستعداد للعام المقبل لذا اعتقد.. أن هذا هو ما نركز عليه كثيرا.”

وأضاف “لا اعتقد أنه من المهم النظر إلى التفاصيل… عقدي مستمر للعام المقبل. لذا ومع العديد من الأشياء التي تحدث في مصنع الفريق في مارانيلو… نحن مشغولون للغاية وهذا ما أريد أن ينصب التركيز عليه.”

وينتهي عقد سائق فيراري الثاني الفنلندي كيمي رايكونن (37 عاما) بنهاية العام المقبل ومن المتوقع أن يرحل عن الفريق مع وجود العديد من المرشحين للانضمام مكانه.. وبينما ينظر إلى فيتيل على أنه مستقبل الفريق فإن ماوريتسيو اريفابيني رئيس فيراري قال مؤخرا إن السائق الألماني عليه إثبات جدارته بالموقع وإن القرار سيتخذ في العام المقبل فيما يتصل بموسم 2018.

وقال لشبكة سكاي ايطاليا هذا الشهر “كل منا لديه أهدافه. لذا فإنه يتعين على كل شخص أيا كان موقعه إثبات أحقيته بموقعه وراتبه.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.