كاديلاك تكشف عن ألوان سيارات السباق V-LMDh

كشفت كاديلاك عن ألوان سيارات السباق V-LMDh الثلاث الكهربائية الجديدة كلّياً التي ستظهر للمرّة الأولى خلال منافَسات ’رولكس 24 ساعة في دايتونا‘ (Rolex 24 Hours at Daytona) هذا الشهر.
وتُمثِّل التصاميم الثلاثة المختلفة الفِرَق التي تُنافس عبر سيارات ’كاديلاك V-LMDh‘ الجديدة كلّياً، وكل واحدة
منها تتألّق بلون جريء مختلف مستمد من شعار ’كاديلاك V-Series‘ المميّز.
وعلّق روري هارفي، نائب الرئيس الدولي في ’كاديلاك‘، على هذا الموضوع قائلاً: “إن ’كاديلاك‘ مستعدّة للمنافَسة مع الأفضل في أمريكا الشمالية وعلى الصعيد الدولي – بما في ذلك واحد من أكثر السباقات صعوبة في العالم وهو ’24 ساعة من لو مان‘. ومع مضي ’كاديلاك‘ في طريقها للوصول إلى مستقبل كهربائي بالكامل، فإن سيارة V-LMDh الجديدة كلّياً تعزّز أكثر التزامنا باستكشاف المزيد من التقنيات المتطوّرة للأداء العالي.”
سوف تُنافس كاديلاك رايسينج (Cadillac Racing) في ’بطولة وذرتِك للسيارات الرياضية من تنظيم الاتحاد الدولي لرياضة السيارات‘ (IMSA WeatherTech SportsCar Championship) عبر سيارتَي ’كاديلاك رايسينغ‘ الرقم 01 و’ويلين إنجينيرينغ‘ (Whelen Engineering) الرقم 31 من نوع V-LMDh، وكذلك في ’بطولة العالم للتحمُّل من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات‘ (FIA World Endurance Championship) عبر سيارة ’كاديلاك رايسينج‘ الرقم 2 من نوع V-LMDh.
سيبدأ الموسم الحادي عشر من ’بطولة العالم للتحمُّل من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات‘ مع عرض أوّلي تجريبي رسمي في سبرينغ (Official Prologue at Sebring) يومَي 11 و12 مارس 2023 ويُختَتم في البحرين بتاريخ 4 نوفمبر القادم.
حول هذا، قال كريستيان أكويلينا، المدير التنفيذي، عمليات ’كاديلاك‘ الدولية و’كاديلاك الشرق الأوسط‘: “ستحتلّ ’كاديلاك‘ هذه السنة موقعها الريادي في عالم السباقات بحيث تكرّم إرثها العريق في مجال الأداء عبر تقنيات جديدة ومتطوّرة. كما إننا متحمّسون لحصول عشّاق العلامة التجارية في الشرق الأوسط على فرصة رؤية المنافَسات عن قُرب مع تنظيم أحد السباقات في المنطقة وذلك بمملكة البحرين. ويترافق هذا مع مستويات الشغف الكبيرة التي ظهرت تجاه الأداء العالي بعد إطلاق مركبة ’إسكاليد-V‘ وطزارات V-Series Blackwing في المنطقة. لذلك، نحن ننتظر شهر نوفمبر بشوق كبير!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *