’كوبر للإطارات أوروبا‘ تعزّز شراكاتها فى عالم الرياضة

عزّزت شركة ’كوبر للإطارات أوروبا‘ (Cooper Tire Europe) تواجدها في عالم الرياضة عبر الإعلان عن توقيع اتفاقيتين رئيسيتين في هذا المجال. فقد تم مجدّداً اختيار العلامة التجارية من قِبَل ’المجلس العالمي لرياضة السيارات‘ لدى ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ (FIA) كمورّد رسمي للإطارات وشريك لـ’بطولة العالم للرالي كروس‘ (FIA World Rallycross Championship)، كما ستكون أيضاً الشريك الرسمي للإطارات لدى فريق ’ماينز‘ (1. FSV Mainz 05) ضمن الدوري الألماني لكرة القدم.

كانت ’كوبر للإطارات‘ الراعي الرسمي للإطارات في ’معرض دبي للسيارات 2015‘، وهي تتمتّع بتاريخ طويل وعريق من الانخراط في بعض أبرز المناسبات الرياضية والنوادي الرئيسية. وتُعدّ العلامة التجارية حالياً الشريك الرسمي لـ’نادي أرسنال لكرة القدم‘ (Arsenal Football Club) ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز، إلى جانب كونها المورّد الحصري للإطارات في سلسلة سباقات ’إندي لايتس‘ (Indy Lights) في الولايات المتحدة الأمريكية والمجازة من هيئة ’إندي كار‘ (INDYCAR) للسباقات.

يبدأ العمل بالعقد الجديد مع ’بطولة العالم للرالي كروس‘ من ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ في العام 2017 ويمتدّ لثلاث سنوات. ولقد تقدّمت لجنة السباقات على الدروب الوعرة في ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ بتوصية إلى ’المجلس العالمي لرياضة السيارات‘ لاختيار ’كوبر‘ كشريك بناءً لفهمها القوي وتاريخها في مجال متطلّبات إطارات الرالي كروس، إضافة إلى التزامها الكبير بالترويج للبطولة.

وتُعتبَر ’كوبر‘ الإطارات المفضّلة للمنافسين في راليات الكروس حول العالم، وهي تزوّد أيضاً البطولات الأوروبية للرالي كروس بالإطارات على مدى العقدين الماضيين من الزمن.

كما هو معلوم بين أوساط السائقين على الدروب الوعرة في مركبات الدفع الرباعي بمنطقة الشرق الأوسط وحول العالم، تقوم ’كوبر‘ بتصنيع مجموعة واسعة من إطارات مركبات الدفع الرباعي. وتوفر إطارات ’كوبر‘ الفريدة لراليات الكروس عبر تركيبتها المميّزة مستويات عالية من التماسك والجر فوق الدروب المعبّدة والوعرة مما يؤدّي إلى أفضل أداء في مختلف الأوقات. وكي يتمكّن المنافسون من مواجهة التحدّيات فوق الأسطح المتغيّرة للدروب، بدءاً من الأسفلت وصولاً إلى الحصى، فإنهم بحاجة إلى إطارات قادرة على التعامل مع الأسطح الخشنة والناعمة على حد سواء.

انطلقت شراكة ’كوبر للإطارات‘ مع فريق ’ماينز‘ المنافس في الدوري الألماني مع أول مباراة للنادي على أرضه في موسم 2016/2017. وسيظهر شعار ’كوبر‘ أمام المشجّعين على أرض الملعب والجمهور الأوسع عبر شاشات التلفزيون في ألمانيا من خلال التغطية الشاملة للمباريات، بينما ستظهر أيضاً عبر لوحات LED الإعلانية التابعة للنادي في ملعبه الخاص ’أوبل أرينا‘ (OPEL ARENA)، والذي هو عبارة عن استاد متعدّد الأغراض في مدينة ماينز بمقاطعة راينلاند-بلاتينات الألمانية والذي تم افتتاحه في 2011.

حول هذا الموضوع، قالت سارة ماكروبرتس، مديرة الاتصالات التسويقية في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة ’كوبر للإطارات‘: “هذه الاتفاقيات المهمّة التي تم الإعلان عنها تعكس استراتيجية ’كوبر للإطارات أوروبا‘ المتعلّقة بتعزيز مستويات الوعي حول العلامة التجارية في مختلف أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن نفخر بشكل خاص باستمرار علاقتنا مع ’بطولة العالم للرالي كروس‘ من ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ والتي تشكّل منصّة مثالية لنا للتمكّن من إظهار والترويج لقدرات ’كوبر‘ في إنتاج إطارات يمكنها العبور بدون أي جهد فوق أي نوع من الدروب التي تجري المنافسات عليها في راليات الكروس.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.