كونتيننتال تفوز  بلقب أفضل مصنِّع إطارات للسنة في 2022

فازت كونتيننتال بجائزة أفضل مصنِّع إطارات للسنة‘ بواسطة المجلّة التجارية الدولية المتخصِّصة Tire Technology International (TTI).. وتُعتبَر جوائز TTI Awards للابتكار والتميّز الأكثر أهمية ضمن هذا القطاع من الأعمال، وهي تكرّم أحدث التطوّرات الحاصلة في تقنيات الإطارات حول العالم. وركّزت معايير الاختيار هذه السنة أيضاً على الابتكارات التقنية الهادفة لتحسين سلامة واستدامة المنتجات أكثر. وتم التحكيم في هذه الجوائز من قِبَل لجنة دولية ضمّت ما يزيد عن 20 صحفياً وخبيراً بارزاً في قطاع الإطارات.

تعليقاً على هذه الجائزة، قال مات روس، رئيس تحرير مجلّة Tire Technology International: “تشهد فئة ’أفضل مصنِّع إطارات للسنة‘الكثير من المنافَسة الحاميةتقليدياً. ويسعدني فعلاً حصول ’كونتيننتال‘ على هذه الجائزة للمرّة الثالثة خصوصاً في موطنها. ولقد أُعجِبَت لجنة التحكيم بعدد من الإنجازات البارزة للشركة خلال السنة الماضية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ContiRe.Tex، الجيل الثاني من إطار Extreme E، المجموعة الواسعة من برامج التعاون في الأبحاث وإطار Conti GreenConcept، وذلك نظراً لتميّزها الكبير. ونؤكّد أن التزام ’كونتيننتال‘ بالابتكار والاستدامة يجعلها فائزةً تستحق الفوز بجدارة عالية.”

وخلال تسلّمه الجائزة، قال بيرند كورت، نائب الرئيس لتطوير المنصّات والتصنيع لدى ’إطارات كونتيننتال‘: “يشرّفنا جداً الحصول على جائزة ’أفضل مصنِّع إطارات للسنة‘، وهذا يحفّزنا للمضي قُدُماً على الدرب الذي اخترناه – ألا وهو الاستثمار بشكل مستمر في تطوير إطاراتنا والمساهَمة بشكل بارز في تمكين التنقّل الآمن المتميّز بكفاءته من ناحية الكلفة وصداقته للبيئة.”

تُعدّ 2022 السنة الثالثة التي تفوز فيها ’كونتيننتال‘ بالجائزة المرموقة ’أفضل مصنِّع إطارات للسنة‘ خلال الأعوام الثمانية الماضية، مما يعبّر عن الالتزام الخاص بالابتكار التقني الرائد في السوق والذي يتمحور في الأساس حول السلامة والاستدامة. ولقد استعرضت الشركة مؤخراً قوّتها الابتكارية عبر تقديم تقنية ContiRe.Tex التي جرى تطويرها خصّيصاً لمزيد من الاستدامة، وتم تجهيزها للإنتاج خلال شهور قليلة فقط. وهي تمكّن الشركة من استبدال الأسلاك التقليدية المصنوعة من مادة البوليستر في هيكل الإطار بشكل كامل، والاستعاضة عنها بالأسلاك المُعاد تدويرها والمستخرَجة من عبوات البلاستيك (PET) التي أعيدت معالجتها. وتتميّز هذه التقنية بكونها فعّالة أكثر بكثير من باقي الأساليب التقليدية الأخرى لمعالجة عبوات PET بهذه الطريقة، عدا عنأن العبوات تأتي حصرياً من مناطق بدون حلقة إعادة تدوير مغلَقة. كما إن تقنية ContiRe.Tex تدفع ’كونتيننتال‘ خطوة إضافية للأمام كي تصبح أكثر شركة تقدّمية للإطارات من ناحية المسؤولية البيئية والاجتماعية.

وتُعتبَر هذه الجائزة البارزة الجديدة دليلاً آخراً على المعايير العالية دوماً للجودة والابتكار التي يعتمدها المصنِّع الألماني العريق للإطارات الراقية.ويُشار إلى أن إطار SportContact 7 الجديد، المتوفر في أسواق الشرق الأوسط، كان قد حصل مؤخراً على جائزة Red Dot للتميّز في تصميم المنتَج وجائزة iF DESIGN AWARDالرفيعة– والتي تؤكّد على المستويات العالية من الأداء والمظهر على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.