كيا تروج لسيارة سبورتاج المعاد تصميمها قبل الظهور الأول في الولايات المتحدة

ليست هناك حاجة للتحديق في صورة كيا التشويقية الجديدة لسيارة سبورتاج المحدثة، حيث ظهر النموذج العالمي لأول مرة في يونيو ، تلاه النموذج الأوروبي في سبتمبر ، على الرغم من اختلافهما ، وحان الوقت لأمريكا للتألق مع إعلان الشركة أنها ستظهر لأول مرة سيارة الكروس أوفر المعاد تصميمها هنا الأسبوع المقبل ، في 27 أكتوبر، ويظهر الإعلان التشويقي من الواجهة الأمامية ، لكنه ليس جديدًا.

وتقدم كيا في الواقع نوعين مختلفين من سبورتاج ، مع حصول أوروبا على النوع ذي قاعدة العجلات الأقصر، ولا يبدو الإعلان التشويقي لسيارة سبورتاج الأمريكية مثل ذلك ، على الرغم من أنه يبدو أنه يشترك في واجهة أمامية مع الطراز العالمي، وهل هذا يعني أن الولايات المتحدة تحصل على البديل الأطول؟ من المرجح أن يستمتع العملاء الأمريكيون بالكابينة الفسيحة ، على الرغم من أن كل شيء ممكن.

أقرأ أيضا: كيا تكشف عن فورتي 2022 بمظهر جديد وشاشات أكبر

ولم تشرح كيا وضع مجموعة نقل الحركة في سبورتاج ، على الرغم من أن الشركة تقول أنها ستقدم “مجموعة متنوعة من المحركات القوية والفعالة” بينما تقدم التقاطع مع كل من الدفع الأمامي والدفع الرباعي، وستقدم كيا أيضًا أنظمة مساعدة السائق القياسية المتقدمة وأحدث تقنيات المعلومات والترفيه ، على الرغم من أننا نحتاج فقط إلى إلقاء نظرة على طرازي سبورتاج الآخرين لمعرفة ما نحصل عليه.

وكشفت كيا عن سيارة سبورتاج العالمية بمحرك بنزين بسعة 1.6 لتر يعمل بشاحن توربيني ينتج 177 حصاناً (130 كيلووات) وعزم دوران 265 نيوتن متر (195 رطل قدم) ، والتي من المفترض أن تعمل على البديل الأمريكي أيضًا، وهناك أيضًا خيار ديزل ، لكن لا تتوقعه هنا. قالت كيا إنه ستكون هناك مجموعات نقل حركة إضافية ، مثل طراز هجين وطراز هجين يعمل بالكهرباء ، على الرغم من أن الشركة لم تعلن بعد عن هذه التفاصيل ، والتي يجب أن تقترب من موعد بيع الطراز.

وسنحصل على التفاصيل الكاملة لسيارة سبورتاج الأمريكية الأسبوع المقبل ، على الرغم من أنه لن يتم طرحها للبيع هنا حتى وقت ما في وقت مبكر من العام المقبل ، على الأرجح كنموذج 2022. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *