كيا توفر نظام المحاكاة للجماهير وجوائز قيمة خلال كأس العالم FIFA 2022

تحرص شركة كيا، انطلاقاً من موقعها كراعي رسمي للسيارات في كأس العالم FIFA  قطر 2022، على إضافة المزيد من الحماسة والتشويق لهذه البطولة التاريخية التي ستقام هذا العام، وذلك من خلال سلسلة من الفعاليات التي لا تفوّت، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز المميزة.

وستقام الفعاليات المرتقبة في كلٍ من، استاد البيت، واستاد الثمامة واستاد خليفة الدولي، حيث سيتم عرض أحدث جيل من سيارات كيا  بما في ذلك “EV6 GT “، و “سبورتاج”  و “K5و” “تيلورايد”  K8″، و” سورينتو”.

وتتميز الفعالية الأولى، التي ستقام في المساحة المخصصة لأنشطة العلامة التجارية، بتجربة قيادة نظام المحاكاة الخاص، حيث ستتاح الفرصة أمام المتفرجين، لقيادة إحدى سيارات كيا التي يختارونها، من أحدث الطرز التي تقدمها شركة السيارات. في حين تدعو الفعالية الثانية عشاق ومحبي كرة القدم، للمشاركة في تحديات لعبة كرة القدم، للحصول على فرصة الفوز بجوائز مميزة. حيث سيحصل المشاركون الناجحون على قبعة أومنشفة  أو سوار معصم يحمل علامة كيا التجارية.

كما يمكن للزوار، استكشاف المساحة المخصصة لشركة كيا، في الركن الخاص لمهرجان عشاق FIFA، والتي تشكل المكان الأمثل لعيش تجربة ومتعة كأس العالم، وتُعتبر الوجهة المركزية، التي تتيح الفرصة لعشاق هذه اللعبة من كافة أرجاء العالم، للاجتماع معاً ومشاركة حبهم وعشقهم لكرة القدم والاحتفال بالأجواء المميزة والحماسية التي تُميّز هذا الحدث العالمي.

وتتيح كيا الفرصة أمام الجماهير، خلال مهرجان عشاق FIFA، للتعرف على مصدر الإلهام والابتكار في شركة كيا، من خلال استكشاف مفهوم “كيا  EV9″، سيارة الدفع الرباعي الكهربائية، التي تجسد نموذجاً ومفهوماً خاصاً للمغامرة والترفيه من خلال قوتها ومتانتها على الطرقات الوعرة. وتُعيد هذه السيارة الكهربائية، المزودة بالألواح الشمسية المدمجة في غطاء محرك السيارة، والتي تتميز بتصميم داخلي مصنوع من مواد مستدامة، تصوّر وتعريف ما يمكن أن تكون عليه السيارة الكهربائية بالكامل.

وإلى جانب هذه الفعاليات المميزة، ستوفر كيا الدعم لـحدث “الحامل الرسمي لكرة المباراة” خلال هذه البطولة. حيث ستتاح الفرصة أمام 64 طفلاً من 20 دولة مختلفة على مستوى العالم، للاستمتاع بتجربة العمر من خلال حمل كرة المباراة الرسمية إلى أرض الملعب مع بداية كل مباراة من المباريات، التي ستقام خلال هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *