كيا تُعلن عن تمديد شراكتها مع بطولة أستراليا المفتوحة إلى عام 2028

أعلنت كيا عن تمديد شراكتها ونطاق دعمها لبطولة استراليا المفتوحة حتى العام 2028، لتواصل العلامة التجارية شراكتها الناجحة والباهرة لحدث جراند سلاند، بطولة التنس الشهيرة والمرموقة منذ رعايتها الأولى التي انطلقت في العام 2002. وتتطلع كيا، خلال افتتاح بطولة استراليا المفتوحة 2023 (AO23)، إلى تسليط الضوء على رؤيتها والتزامها بتحقيق التنقل المستدام، من خلال إلهام عشاق التنس عبر غاية وهدف علامتها التجارية  تحت شعار “الحركة التي تلهم الأفكار” (Movement inspires ideas).

وفي إطار احتفالها باستمرارية مسيرتها ودورها كراعي رئيسي لبطولة استراليا المفتوحة، وتسليط الضوء على شكل مشاركتها ومساهمتها في بطولة AO23، أقامت كيا، حفل تسليم السيارات الرسمي في ميدان الاتحاد، قلب مدينة ملبورن وذلك يوم 10 يناير. وحضر الحدث المسؤولون التنفيذيون في كيا وفي الاتحاد الاسترالي للتنس، بالإضافة إلى بطل بطولة أستراليا المفتوحة مرتين والسفير العالمي لشركة كيا رافاييل نادال.

واستعرضت كيا خلال الحفل، أسطول المركبات المؤلف من 130 سيارة أمام مسؤولي البطولة، ويتضمن الأسطول أبرز وأكثر الطرز رواجاً مثل “كيا كارنفال” “، وسيارة الدفع الرباعي” كيا سورينتو”، و”كيا سبورتاج”، وسيارة الكروس أوفر “كيا EV6 ” الكهربائية بالكامل. وستوفر هذه المركبات وسيلة نقل آمنة ومريحة وأكثر كفاءة وفعالية للاعبين وحكام المباريات وكبار الشخصيات في جميع أنحاء ملبورن طوال مدة البطولة (من 16 إلى 29 يناير).

وقال أرتور مارتينز، رئيس العلامة التجارية العالمية لشركة كيا وتجربة العملاء:” تُجسد بطولة أستراليا المفتوحة 2023، لحظات خاصة ومميزة، في إطار علاقة كيا الطويلة الأمد مع هذه البطولة، ويسرنا أن نُعلن عن تجديد شراكتنا لمدة خمس سنوات أخرى حتى عام 2028″.

وأضاف” يُشكل هذا الحدث، منصة بارزة عالمية لعرض رؤية شركة كيا، وتطلعاتها بأن تصبح مزوداً لحلول التنقل المستدام”.

وستتاح الفرصة أمام زوار بطولة AO23، لتحقيق التفاعل مع كيا ومعرفة المزيد عن التزام العلامة التجارية بمواصلة ريادتها في مجال التنقل المستدام. كما ستقوم كيا بعرض سيارتها الكهربائية الجديدة عالية الأداء EV6 GT في جناح جراند سلام البيضاوي الذي تم إنشاؤه حديثاً.

كما سيوفر ملعب كيا أرينا الذي يضم 5000 مقعد، والذي تم افتتاحه باعتباره رابع أكبر مساحة للبطولة في ملبورن بارك العام الماضي، الفرصة للمشجعين لمتابعة خطى أبطالهم بشكلٍ حرفي، وذلك كجزء من اللعبة التفاعلية Make your move. وخلال متابعتهم لأسلوب وطريقة رفاييل نادال في اللعب على الشاشة الكبيرة، يمكن للجماهير محاولة تقليد حركات حامل اللقب في بطولة أستراليا المفتوحة وتوليد الكهرباء بخطواتهم من خلال سجادة أرضية خاصة، والذي سيتم استخدامها لاحقاً للمساعدة في تشغيل طرز كيا EV6 ضمن أسطول AO23.

من جهته قال كريج تيلي، مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس:”أثبتت الشراكة الفريدة من نوعها التي تجمع شركة كيا مع بطولة أستراليا المفتوحة أنها واحدة من أكثر الشراكات نجاحاً في عالم الرياضة وتشكل ركيزة محورية في النجاح المتواصل لهذا الحدث. ويشرفنا ويسعدنا قرار كيا بتمديد شراكتها وتوسيع نطاق دورها ومساهمتها كراعي رئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة حتى العام 2028″.

وأضاف”إنه لأمر رائع أن نشهد أحدث الابتكارات التقنية المستدامة، التي يقدمها أصدقاؤنا في كيا إلى بطولة أستراليا المفتوحة سنوياً، ونحن متحمسون لرؤية ما سيقدمونه للمشجعين خلال حدث هذا العام”.

وبالإضافة إلى تقديم مجموعة من حملات العلامة التجارية ذات المحتوى الرقمي المطورة خصيصاً، خلال بطولة أستراليا المفتوحة 2023، ستستضيف كيا أيضاً 20 طفلاً من مؤسسة رافا نادال Rafa Nadal Foundation، خلال حفل نادي كيا. وستتيح هذه الزيارة الفرصة أمام الأطفال، لتحقيق ذكريات لا تُنسى من خلال تجارب مميزة مثل مشاهدة مباريات بطولة أستراليا المفتوحة في رود ليفر أرينا، والمشاركة في عيادة التنس والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية في ملبورن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *