كيا ستينجر 2022 قادمة بقوة 300 حصان للطراز الأساسي

أعلنت شركة كيا أن السياره كيا ستينجر موديل 2022 ستكون قريبا في أسواق السيارات الأمريكية والتي تأتي بمحرك سيارة بقوة 300 حصان وذلك للطراز الأساسي ، ولكن  في البداية ، توجد نقطة محورية واحدة واضحة لأحدث مركبة تحت غطاء المحرك.

وستأتي ستينجر الأساسية من المصنع بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 300 حصان  – أي 45 حصانًا مقارنة بالمحرك السابق سعة 2.0 لتر المستخدم في الطراز السابق. تأتي الزيادة في القوة على حساب مع إصدار الدفع الخلفي الذي يبدأ من 37،135 دولارًا و 39،335 دولارًا للدفع الرباعي.

كيا ستينجر 2022 قادمة إلى الولايات المتحدة بقوة 300 حصان للطراز الأساسي

وتلغي مجموعة 2022 طراز GT الأساسي ، حيث تضم فقط متغيرات GT1 و GT2 – كلاهما يستخدم تطورًا سابقًا بشاحن توربيني مزدوج V6 سعة 3.3 لتر والذي ينتج الآن 368 حصان.

في حين أن كلتا السيارتين متطابقتان تقريبًا من وجهة نظر ميكانيكية ، فإن الانتقال من GT1 إلى GT2 يتضمن نظامًا صوتيًا مطورًا ونظام تعليق يتم التحكم فيه إلكترونيًا ومقاعد أمامية مهواة ومقاعد للسائق مزودة بذاكرة.

كيا ستينجر 2022 قادمة إلى الولايات المتحدة بقوة 300 حصان للطراز الأساسي

يمكننا التحدث عن الدلالات الميكانيكية طوال اليوم ، ولكن هناك الكثير من Stinger المحدث أكثر مما يكمن تحت الجلد. تشمل الأشياء الجيدة الأخرى بدء التشغيل عن بُعد المدمج في المفتاح ، والإضاءة الداخلية المحيطة الإضافية ، والجلود الجديدة ، وتصميمات اللحف ، وعجلات جديدة يبلغ قطرها 18 بوصة أو 19 بوصة.

كما تم تضمين ستينجر عدد كبير من ميزات السلامة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر شاشة عرض الكاميرا العمياء ، وتجنب الاصطدام عند الالتفاف ، ومساعدة تتبع المسار ، ومساعدة الخروج الآمن ، ومساعدة القيادة على الطرق السريعة ، وتنبيه الركاب الخلفي.

قد يجادل الكثيرون بأن مكانة السيارة الرياضية مليئة بالفعل بخيارات لا نهاية لها حتى قبل التفكير في سيارة Stinger. وسيكونون على حق ، لكن هناك طفل جديد في المبنى ومن الواضح أنه هنا ليبقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *