كيف تستبدل شفرات مساحات سيارتك ؟

يجب فحص واستبدال شفرات المساحات فهي واحدة من أسهل وظائف الصيانة التي يمكنك القيام بها على سيارتك ويجب عليك تغيير المساحات في كل عام. فإنه من السهل أن تعرف متى يصبح لا بد من استبدالها، فهي لأا تعود قادرة على مسح المياه بكفاءة أو تبدأ بإعطاء الأصوات وتترك علامات على الزجاج. قم بإلقاء نظرة فاحصة عليها عندما تكون السيارة متوقفة. إذا بدأ المطاط ينخلع بعيدا عن الذراع المعدنية، هذا يعني أنها في نهاية حياتها.

وعندما يحين وقت استبدال المساحات، تأكد من تغيير القطعة بكاملها، المعدن وشفرة المطاط. في حين يمكنك شراء فقط شفرة المطاط، فإنه من الصعب أن تتناسب وفي كثير من الأحيان لا تعمل بشكل جيد.wipers3

هناك العديد من أنواع وأحجام المساحات، لذلك تحدث إلى تاجر سيارتك المحلي الذي يستطيع تقديم النصح.

قم بتفعيل تشغيل السيارة على أون، وشغل المساحات. عندما تصبح في موقعها العمودي، قم بإيقاف تشغيل المحرك في حين تزال المساحات منتصبة فهذا يجعلها أسهل للتغيير.

 بعد ذلك إسحب ذراع الممسحة بعيدا عن السيارة. في مزودة بنابض، لذلك سيكون هناك بعض المقاومة المبدئية، ولكن عندما تصبح في الهواء يجب عليها البقاء هناك.

معظم مساحات السيارات لديها موصل U-Hook. ببساطة قم بتدوير المساحة 90 درجة بعيدا عن الزجاج الامامي للسيارة وقم بفكها من الذراع المعدنية.

الآن حان الوقت لتركيب المساحات الجديدة، وهي ببساطة حالة عكس عملية الإزالة. وبمجرد أن تضعها في مكانها، ضع بلطف ذراع الممسحة مع الحرص على عدم تلف الزجاج الأمامي. وهذا كل شيء.

إذا كنت غير متأكد من كيفية تغييرها أو من نوعية المساحة المناسبة لسيارتك، تحقق من الكتيب الخاص بالسيارة. وبدلا من ذلك، للحصول على أفضل راحة البال، التاجر المحلي يمكنه تبديلها لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.