لامبورجيني دبي وأبوظبي تدعم صحة الرجل احتفالاً

 قامت ’ألتميت موتورز‘، الوكيل الرسمي لسيارات لامبورجيني دبي وأبوظبي  بتنظيم جولة قيادة لعملاء سيارات لامبورجيني احتفالاً بمبادَرة ’موفمبر‘ (Movember) الهادفة لنشر وتعزيز الوعي حول المسائل المتعلّقة بصحّة الرجال.

وكانت مبادرة ’موفمبر‘ قد انطلقت في العام 2003، وشهدت نمواً كبيراً لتصبح الحملة الرائدة لدعم التوعية في المجالات المتعلقة بصحة الرجل حول العالم. وتتوافق مبادرة ’موفمبر‘ مع حرص ‘لامبورجيني دبي وأبوظبي‘ على دعم  مبادرات الاهتمام بصحّة الرجال في الدولة كنوع من التقارب الاجتماعي، وتعزيز روح الشباب.

وشهدت جولة القيادة مشارَكة أكثر من 40 سيارة لامبورجيني في رحلة من دبي إلى الفجيرة، مع تألُّق السيارات بملصقات تزيينية على الأغطية الأمامية بشكل شوارب الرجال والتي تشكّل شعاراً رسمياً لهذه الحملة.

تعليقاً على هذا، قال مارتينو بيكوتي، المدير العام لدى لامبورجيني  في دبي وأبوظبي: “لقد استهدفنا من خلال هذه الجولة الحرص على المضي بالمساهمة في نشر الوعي عبر مبادَرة ’موفمبر‘ الموافقة لشهر نوفمبر من كل عام، بالإضافة لإظهار دعمنا الكامل لحملات اجتماعية كهذه التي تسلّط الضوء على صحّة الرجل.”

ولقد قام مالكو سيارات لامبورجيني بقيادة سياراتهم من دبي إلى الفجيرة حيث اجتمعوا لتناول الغداء قبل العودة مجدَّداً إلى دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *