لامبورجيني Huracan Spyder ببصمة ألمانية

أجرت شركة VOS Performance تعديلات تصميمية وتقنية على سيارة لامبورجيني Huracan Spyder المكشوفة لتعزيز الطابع الرياضي ورفع معدلات الأداء.. وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن باقة التعديلات التصميمية، التي تقدمها لأيقونة لامبورجيني، تضم شفة اسبويلر مصنوعة من ألياف الكربون، بالإضافة إلى ناشر هواء خلفي، وأجسام المرايا الخارجية المصنوعة من ألياف الكربون، كما تتألق السيارة بجنوط كبيرة قياس 20 بوصة على المحور الأمامي و21 بوصة على المحور الخلفي.
وتزهو المقصورة الداخلية لنسخة لامبورجيني المعدلة بأسطح لامعة من الكربون الشفاف؛ حيث تم صنع أزرار نقل الحركة الموجودة في مقود السيارة والمقابض الداخلية للأبواب، وكذلك الكونسول الأوسط من ألياف الكربون.. وعلى الصعيد التقني، تقدم شركة التعديل للسيارة مجموعة عادم تعزز من السمات المظهرية والتعبيرات الصوتية للسيارة، بالإضافة إلى توفير 10 كيلوجرامات من الوزن، وزيادة معدلات الأداء بمعدل 12 حصان و15 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.
ويتوفر للسيارة أيضا ضمن باقة التجهيزات الاختيارية مجموعة عادم من أكروبوفيك، والتي توفر 20 كيلوجراما من الوزن، فضلا عن تقديم 20 حصان/22 نيوتن متر إضافية.. ولتتناسب السيارة مع المعدلات الجديدة، تقدم الشركة الألمانية طاقم نوابض من تطوير شركة إتش آند آر لتحسين ديناميكية القيادة والثبات على الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.