لكزس تقدم الجيل الخامس من سيارتها الفاخرة LS

خلال مشاركتها فى فعاليات معرض ديترويت الدولى للسيارات يقدم الصانع اليابانى الشهير لكزس الجيل الخامس من سيارتها السيدان الفاخرة LS .. ولعل خيار لكزس بأن تعرض السيارة في المعرض الأمريكي لم يأتي بمحض الصدفة بل هو قرار متعمد كون المعرض الأمريكي كان قد شهد الظهور الأول للعلامة التجارية اليابانية الفاخرة قبل 28 عاماً مع الجيل الأول من LS.. وستقومLS  2018 الجديدة على قاعدة عجلات لكزس الجديدة المتطورة، والتي تحمل تسمية GA-L وهي التي تُعتبر بمثابة تطويل لقاعدة عجلات طراز LC 500 الكوبيه الرياضية والتي هي أكثر من ممتازة كونها توفر أداء ممتاز على الطريق.

ومن الصور التشويقية التي عرضتها الشركة يمكن ملاحظة اعتماد السيارة على نفس التصميم المغزلي لشبكة التهوية الأمامية التي تعطي الواجهة الأمامية إطلالة رياضية، علماً أنّ السيارة بالإجمال وعلى حد تصريح لكزس تتمتع بتصميم يحاكي شكل سيارات الكوبيه ولكن مع مقصورة قيادة واسعة تأتي مجهزة بكل ما يتوقعه المرء من سيدان فاخرة كبيرة الحجم تحمل علامة لكزس على جسمها.

ورغم أنه لا يتوفر لدينا أي معلومة تتحدث عن الخيارات الميكانيكية المتوفرة للجيل الخامس من لكزس LS، إلا أنه من المتوقع أن تطلق السيارة مع محرك يتألف من ثماني أسطوانات، على أن تتبعه في وقتٍ لاحق فئة مجهزة بمحرك يعمل بالهيدروجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.