للمرة الرابعة .. زيادات جديدة فى أسعار سيارات MG

للمرة الرابعة بعد ارتفاع أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصرى  .. زيادة أسعار سيارات MG .. فقد أعلنت شركة المنصور للسيارات وكلاء الصانع العالمى الشهير MG عن أسعار سيارات  MG بعد الزيادة الجديدة وهى كالتالى :

وقد جذبت  MG6 أنظار عشاق ومحبي السيارات السيدان الرياضية منذ اللحظة الاولى للكشف عنها لما تتميز به من روعة التصميم وقوة الأداء ومجموعة من وسائل الأمان والحماية وباقة من الكماليات التي  تتوافر بالسيارات التي تنتمي لفئات سعرية مرتفعة وهو مزيج تنفرد به MG6 دون جميع منافسيها ، ما يجعل من الحصول عليها صفقة رابحة .

 توفر المنصور للسيارات الوكيل الحصرى للصانع العالمى MG السيارة MG6 بثلاث فئات مختلفة وهى كالتالى:

تعتمد 6MG  في سيارتها على أجود الخامات المعترف بها عالميا في صناعة السيارات ، ولذلك فقد تم إختيار الخامات الخاصة بمقصورة قيادة 6MG بعناية ، وهو ما يشعرك بالفخامة بمجرد دخولك إلى السيارة ، فكل جزء من أجزاء المقصورة يتمتع بالرفاهية بدءأ من الكراسي المكسوة بالجلد ومرورا بالتابلوه الفاخر ولوحة العدادات الفريدة وناقل الحركة المطعم بالجلد ووصولا إلى عجلة قيادة أنيقة مصنوعة من الجلد أيضاً .

MG 6 .. محرك توربيني قوى

تحمل MG6   محرك متطور 1500 سي سي تيربو ، يولد قوة قدرها 169 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات وتبلغ سرعة 100 كم/س في 7 ثوانٍ.

باقة متكاملة من الكماليات

حرصت MG على تزويد MG6  بباقة متكاملة من الكماليات التي تحقق الرفاهية التامة لقائد السيارة وجميع الركاب ، فمن الخارج حصلت السيارة على مصابيح ” زينون ” أمامية و بالإضافة إلى مصابيح ” ليد ” تعمل أوتوماتيك ، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على عجلة قيادة متعددة المهام وتكييف أوتوماتيك مزدوج التحكم ومخارج تكيف خلفية مع حساسات ركن وكاميرا خلفية ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيا ومثبت سرعة ومفتاح زكي لتشغيل السيارة + ريموت كنترول .

ليس هذا فحسب ولكن أيضا هناك كراسي كهربائية للسائق ويمكن تغيرها في 6 وضعيات مختلفة ، فضلا عن شاشة عرض  8 بوصة تعمل باللمس وكمبيوتر رحلات ونظام صوتي متكامل .. والمزيد من المميزات التي يمكنك إكتشافها بنفسك عند زيارتك لأقرب صالة عرض مخصصة لـ MG  .

MG 6 .. أمان تام لك ولأسرتك

تهتم MG  بعناصر الأمان كأحد أبرز مكونات السيارة ، فتجد أن MG 6  تحتوي على 6 وسائد هوائية ، وفرامل ABS و ونظام الثبات الإلكتروني EBS وفرامل يد إلكترونية ومانع للسرقة ونظام مراقبة ضغط الإطارات وأيضا مواصفات الأمان لمقعد الأطفال ، كل هذه المواصفات وضعتها MG  في سيارتها الجديدة لتحقيق الأمان التام لك ولأسرتك ، وهو ما جعلها تحصد خمس نجوم في إختبارات الـ((C- NCAP  وهي الشهادة الخاصة بالأمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.