مازدا 2 2023 تظهر لأول مرة قبل طرحها بالأسواق …تعرف عليها

كانت مازدا 2 المعروفة في اليابان حتى عام 2019 باسم Demio ، وظهر الجيل الثالث في عام 2014 ويشعر بأنه قد عفا عليه الزمن مقارنةً بسيارات الهاتشباك الصغيرة الأخرى، وظهرت صور للطراز الجديد ، فإن السيارة المصغرة من شركة Zoom-Zoom ستصبح مرة أخرى سيارة تويوتا يارس التي تم تجديدها.

وقامت Mazda بعمل سيء للغاية في إخفاء الشارات حيث يمكننا بسهولة رؤية “M” المجنح من خلال الشريط الأسود على الباب الخلفي ، كما أن Mazda2 القادمة لن تكون أكثر من سيارة هجينة Yaris بشارة مختلفة، وهذا منطقي مع الأخذ في الاعتبار أن شركة صناعة السيارات قد كشفت بالفعل عن خطط لطرح “نموذج مزود من OEM يعتمد على Yaris THS [نظام تويوتا الهجين]” في أوروبا لتلبية لوائح الانبعاثات الصارمة بشكل متزايد.

 

أقرأ أيضا: مازدا CX-5 2022 تم تقديمها بدقة عالية تُظهر تميزها

وتتوفر Yaris في بعض الأسواق المزودة بمحرك هجين سعة 1.5 لتر مع مجموعة نقل حركة اختيارية تعمل بنظام الدفع الرباعي ، لكننا لن نحبس أنفاسنا لنسخة مازدا للحصول على AWD، كما إنها نفس القصة مع GR Yaris عالية الأداء حيث توجد فرص ضئيلة في إنتاج مشتق Mazdaspeed2.

وسوف تمر بعض الوقت قبل أن تنتقل Mazda أصغر سياراتها إلى الجيل التالي مع الأخذ في الاعتبار أن الطراز الحالي قد تم تحديثه قبل بضعة أشهر فقط، وتشمل التنقيحات النهائية محرك بنزين أكثر كفاءة سعة 1.5 لتر وإعادة تقديم مواصفات تبلغ 115 حصانًا إلى جانب مخرجات 75 و 90 حصانًا.

وتوقع أن تأتي Mazda2 الجديدة بخمسة أبواب حصريًا مع رؤية كيف يمكن الحصول على GR Yaris فقط بتصميم ثلاثي الأبواب، زكان إصدار تويوتا أيضًا بمثابة الأساس للتقاطع ، لكن لدينا شكوك في أنه سيكون هناك طراز Mazda مكافئ لأن الشركة لديها بالفعل هذا الجزء مغطى جيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *