مبيعات جينيسيس تجاوزت حاجز الـ 200 ألف وحدة خلال 2021

قالت جينيسيس العلامة التجارية المستقلة لمجموعة هيونداي موتور أن مبيعاتها تجاوزت حاجز الـ 200 ألف وحدة خلال 2021 وتسعى بيع ما بين 215 ألف و220 ألف وحدة في هذا العام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور جانج جيه-هون في حدث إعلامي لإطلاق نسخة جديدة من سيارة G90 إن المبيعات العالمية لجينيسيس تجاوزت 200 ألف وحدة في العام الماضي.

وذكر أنه يعتقد بأن جينيسيس تم إدراجها بالفعل في أفضل 10 علامات تجارية عالمية، متجاوزة علامة أكيورا التجارية التابعة لشركة هوندا اليابانية وعلامة إنفينيتي التجارية التابعة لشركة نيسان موتورز اليابانية بفضل مجموعة منتجات محسنة والمزيد من طرز السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وأفاد جانج بأن جينيسيس تهدف إلى بيع 20 ألف وحدة من سيارة G90 سنويا وأيضا زيادة حصتها السوقية من 3.1% هذا العام إلى 8.6% في عام 2023 على الرغم من التوقعات بأن يراوح الطلب العالمي الرئيسي على سيارات السيدان مكانه عند 230 ألف وحدة سنويا.

وأضاف أن جينيسيس في طريقها للسيارات الكهربائية ولكن ليس لديها أي خطة فورية لإطلاق طراز G90 الكهربائي بالكامل.

وقال الرئيس التنفيذي إن جينيسيس تخطط لاعتماد المستوى الثالث للقيادة الذاتية في G90 في الربع الرابع من هذا العام في كوريا الجنوبية.

وذكر أن جينيسيس تعتزم توسيع المبيعات من خلال إنشاء قواعد العلامة التجارية في 4 مناطق في الصين، وأيضا تخطط لطرح نسخة جديدة من G90 في الولايات المتحدة والشرق الأوسط والصين خلال هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *