مجموعة طرازات جى إم سى 2016 في صدارة فئاتها فى الإمارات

مرّت توجهات مستهلكي السيارات بالعديد من محطات التطور خلال السنوات القليلة الماضية. وبشكل مثير للاهتمام، أصبح المستهلك في دولة الإمارات العربية المتحدة يميل إلى أن يكون أكثر حذراً وتمهلاً عند شراءه للسيارة، وغدا يولي اعتبارات أكبر وتفكير أكثر تعمقاً في عملية شراء السيارة، وهو أمر يبدو واضحاً بالنسبة إلى علامة جي إم سي على مستوى المنطقة.

وبالإضافة إلى سمات معينة ترتبط بمزايا وعروض المنتج، فضلاً عن سعر الشراء الأولي، أصبح لدى المستهلكين القطري اهتماماً أكبر بالمزايا المتعلقة بتكلفة التملك، لتكون واحدة من العوامل الرئيسية التي تسهم في قرارهم النهائي. وفي هذا الإطار، تمتلك جي إم سي موقعاً قوياً كعلامة سيارات رائدة تجذب الاهتمام في هذا المجال، وذلك في إطار فئات طرازات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المرموقة.

ويقول محمد الفياض، المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “لدى العملاء في الإمارات تقديراً كبيراً لتجربة تملّكهم لإحدى طرازات جي إم سي. ولقد لاحظنا اهتماماً مستداماً بتكاليف التملّك حتى قبل أن يصبح المشتري عميلاً متلزماً بالعلامة، واعتماداً على الردود والآراء التي جمعناها على مدى سنوات عديدة، وضعنا وواصلنا اعتماد وتطبيق خطوات محورية تجاه إيجاد بنية تحتية عالمية المستوى تتسم بالشفافية والوضوح الكاملين، وتضع رضا العملاء في صميم مهمتها الرئيسية”.

وكشف تقرير تنافسي مفصّل يقارن طرازات جي إم سي بالطرازات الأخرى المنافسة في الأسواق الإقليمية، أن منتجات جي إم سي المرموقة في فئات الكروس أوفر، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، وطرازات البيك أب، هم الأكثر تنافسية من حيث تكلفة التملك خلال الـ 100,000 كيلو متر الأولى.

ويتم دعم قيمة تكلفة التملك خلال ما بعد 100,000 كيلو متر من خلال أسعار تنافسية لقطع غيار جنرال موتورز وACDelco الأصلية، وتستكمل ذلك عبر نتائج استهلاك الوقود الأفضل ضمن فئاتها على مستوى كامل مجموعة طرازات جي إم سي. وبوضعها ضمن اللوحة الكاملة لتجربة التملّك، تعتبر هذه المزايا نقاطاً شمولية واعتبارات واضحة بالنسبة إلى عملاء جي إم سي الحاليين والمستقبلين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.