مرسيدس-بنز ايجيبت تختتم فعاليات مسابقة Egypt Retail Masters لعام 2022 بأهرامات الجيزة

اختتمت مرسيدس-بنز ايجيبت فعاليات مسابقة المهارات الفنية لعام 2022 في دورتها السابعة على مستوي شبكة موزعيها المعتمدين في مصر.. ولأول مرة يشارك في هذه المسابقة فرق المبيعات، بالإضافة لموظفي استقبال وخدمة العملاء وفرق خدمات ما بعد البيع.

تأتي المسابقة في إطار سعي مرسيدس-بنز ايجيبت لصياغة مفهوم فريد لتجربة البيع والشراء بأسلوب رقمي بهدف تقديم أفضل تجربة لعملائها في مصر على الإطلاق، كما استهدفت المسابقة تحفيز وصقل مهارات العاملين في مختلف الادارات، والارتقاء بجودة خدمات البيع و ما بعد البيع عن طريق جيل جديد من أفضل الكوادر، بما يتيح لهم تحقيق التميز وتقديم أعلى مستويات الخدمة بمساعدة أحدث أساليب وممارسات التواصل مع العملاء، والفهم التام للمنتجات والخدمات التي تقدمها النجمة الفضية لعملائها، وتقوية روح الفريق لدى جميع العاملين ضمن شبكة الموزعين المعتمدين.

تم تنظيم حفل الختام الفخم في ناين بيراميدز لاونج، أحد أرقى الأماكن بالقاهرة التي تقدم اطلالة مهيبة على الاهرام.. وقد تتضمن الحفل فقرات ترفيهية، مراسم تكريم الفائزين وكلمات افتتاحية، حيث حضر أعضاء مجلس إدارة مرسيدس-بنز ايجيبت وعدد من قيادات الشركة وشبكة الموزعين المعتمدين حفل الختام ومراسم تسليم الشهادات، الميداليات، والجوائز للفائزين بما في ذلك جائزة أفضل فرع لدى موزع معتمد في مصر، وأفضل فريق مبيعات، وأفضل فريق لخدمة العملاء، بالإضافة لعدد من الجوائز الفردية. 

شارك في المسابقة هذا العام أكثر من 250 متسابقا ومهندسًا وفنيًا، وتنافسوا في فئات المسابقة المختلفة والتي تضمنت: 17 فئة وظيفية في مجالات الاستقبال والورش وقطع الغيار والميكانيكا والكهرباء والتحكم النهائي والهياكل والدهانات والمبيعات. تهدف المسابقة لانتقاء أفضل عنصر في كل فئة وظيفية وأفضل أداء لفريق العمل بشكل عام، كما تم إجراء الاختبارات في ظل ظروف تحاكي بيئة العمل الفعلية تمامًا لاختبار مهارات وقدرات المتسابقين الفنية، بما في ذلك محاكاة عملية الصيانة بأكملها بدءاً من المبيعات، استلام سيارة العميل ومقابلته، ومراحل التشخيص المسبق للأعطال وإجراءات الإصلاح، ووصولاً إلى تسليم السيارة للعميل.

وتعليقًا على مسابقة Egypt Retail Masters، قال جيرد بيترليش الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز ايجيبت: “تُعد مرسيدس-بنز العلامة الأعلى قيمة للسيارات الفاخرة على مستوى العالم لعدة أسباب. إننا في مرسيدس-بنز نعمل على إعادة تشكيل مستقبل الفخامة المستدامة في عالم السيارات، كما نضع عملائنا في قمة اهتمامنا ومقدمة أولوياتنا في كل ما نقوم به من أنشطة على كافة المستويات، كما نسعى للتأكد من أنّ كل نقطة اتصال مع عملائنا تقدم له تجربة فريدة واستثنائية. إنّ قيادتنا لقطاع السيارات العالمي يتطلب أعلى مستوى من الالتزام والابتكار والحافز على تحقيق النجاح، وبالطبع أفضل فريق في مجال السيارات على الإطلاق. ”  

من ناحية أخرى، تمثل المسابقة أسلوبًا عمليًا لتطوير خدمات المبيعات وما بعد البيع لتقديم تجربة متكاملة للعملاء، وقد اعتمدت مسابقة هذا العام على وسائل تقييم وتدريب متطورة تحاكي التطور المتواصل في مرسيدس-بنز ايجيبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *