مرسيدس تتعاون مع مايكروسوفت لتجعل تنقلاتك أكثر إنتاجية

 أعلنت مرسيدس-بنز عن مشروع جديد أطلقت عليه إسم In Car Officeيهدف إلى دمج المزيد من الميزات الإنتاجية الذكية في جاء ذلك خلال معرض إيفا 2016 في برلين،

وهذه الميزات ستجد سبيلاً لها لتصبح حقيقة في سيارات مرسيدس خلال النصف الأول من العام المقبل، وسوف تضيف دعما من Microsoft Exchange لمجموعة من الخصائص من بينها المفكرة ولائحة الاتصالات وستساعد سيارتك على تقديم اقتراحات حول الوجهات، إضافة إلى الإتصالات التي يمكنك إجراءها وغير ذلك من الخصائص والميزات.

ومن الواضح أن ميزة In Car Office لا تهدف إلى تحويل سيارتك إلى محطة متنقلة للعمل بقدر ما هيمصممة لمساعدتك على انجاز المهام المتعلقة بالعمل بطريقة أسهل بينما تتنقل في السيارة.

وسوف تقوم خصائص In Car Office في مرسيدس بفعل أشياء كالمواءمة المسبقة لنظام الملاحة مع جهات متوفرة من تطبيق Exchange Calendar الخاص بك.. وأيضا تقديم إخطارات لإجراء مكالمات باستخدام نظام اتصال صوتي في السيارة عندما يكون لديك اجتماعات قادمة ملحوظة في المفكرة.

ومن المؤكد أن هذه التقنية تبدو وكأنها شيء قد يقلل من تشتيت الانتباه وتقليل الإدخال اليدوي المطلوب للقيام بمهام يقوم الناس بالفعل بها بطريقة غير آمنة أثناء أسفارهم  الطويلة أو في رحلاتهم خلال ساعات العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.