مرسيدس تحتفل بلقب بطولة العالم للفورميولا وان

بعدما حقق فريق مرسيدس لقب بطولة العالم للصانعين للمرة الثالثة على التوالي وحصل نيكو روزبرج على لقب بطولة العالم للسائقين لأول مرة نظم المكتب الاقليمي لـ مرسيدس في الشرق الأوسط حفل ضخم لتقديم طراز   AMG GT R الجديد للمرة الأولى في المنطقة بحضور بطل السباقات العالمي والسائق الأول في مرسيدس لويس هاملتون.. وشهد حفل مرسيدس، الذي أقيم في جزيرة زايا نوراي في أبو ظبي، استعراض مرسيدس لأيقونتها الرائعة.. فالسيارة الجديدة تتمتع بمحرك يتألف من ثماني أسطوانات مع شاحن هواء توربو مزدوج يولد قوة 585 حصاناً.

وحتى موعد وصول الفئة بلاك سيريز التي كانت مرسيدس قد تحدث عنها منذ فترة، فإنّAMG GT R هي أسرع وأقوى سيارة تنتجها مرسيدس حالياً، كما أنها الأكثر حشداً للتقنيات الحديثة في المجال الرياضي لدى الشركة، علماً أنّ النسخة التي جلبتها مرسيدس إلى الجزيرة الإماراتية حملت اللون الأخضر الحصري لهذا الطراز، والذي يحمل تسمية غرين هال مانغو في إشارة إلى اللقب الذي يطلق على حلبة نوربورغرينغ التي تبلي عليها السيارة بلاءها الحسن.

ويقول لينارت مولرتويت رئيس قسم التسويق والاتصال في مرسيدس الشرق الأوسط: “يسرنا أن نرحّب بعودة لويس هاملتون إلى هنا هذه السنة، وفي المكان نفسه تماماً الذي أطلقنا فيه إصدار الأبطال من طراز الفئة A مع العام الماضي. ونجتمع هنا اليوم هذه المرة مع قوة جبّارة، وحش قوي تمّ ابتكاره للانطلاق على حلبات السباقات الأشد تحدياً حول العالم. إنّGT R تجمع بين القدرات الديناميكية العالية لسيارة السباق AMG GT3، مع الوظائف العملية اليومية لـ AMG GT إنها أعجوبة تقنية حقيقية تستحق وصفها بـ “وحش حلبة الجحيم الأخضر”، وليس هناك شخص أفضل من لويس لتحريرها من قفصها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.