مرسيدس A-Class PHEV تسير بأقصى سرعة على الطرق السريع…فيديو

قد لا يكون لسيارة مرسيدس A-Class PHEV ، أو المعروفة رسمياً باسم A250e ، الاسم الأكثر جاذبية في العالم كما أنها ليست الأكثر سخونة من شتوتغارت ، وتم إطلاق A250e في عام 2019 ، وهو واحد من أوائل PHEVs من شركة صناعة السيارات.

إذا كنت تتطلع للحصول على A250e ، فيجب عليك اتخاذ قرارك قريبًا حيث قالت مرسيدس إنها ستنهي تطوير PHEVs لصالح EVs، وتم تأكيد ذلك لصحيفة Handelsblatt الألمانية خلال IAA في ميونيخ.

 

ومع مجموعة نقل الحركة المكهربة أسفل غطاء المحرك ، يمكن أن تصل سيارة PHEV من الفئة A في شكل هاتشباك إلى سرعات تصل إلى 146 ميلاً في الساعة (235 كيلومترًا في الساعة)، شاهده وهو يحاول الوصول إلى الحد الأقصى في الفيديو المضمن أعلى هذه الصفحة ، من باب المجاملة TopSpeedGermany على YouTube.

أقرأ أيضا: مرسيدس تؤجل التسليم لأكثر من عام بسبب نقص الرقائق

وعلى عكس مقاطع الفيديو ذات السرعة القصوى المعتادة التي تراها هنا ، وهذا ليس لأن الفئة A المكهربة واجهت صعوبة في الوصول إلى الحد الأقصى.،في الواقع كادت أن تفعل ذلك في عدة مناسبات إن لم يكن للحظات الحتمية التي اضطر السائق إلى إبطاء سرعتها، وهناك أيضًا سيارة أخرى في مغامرة عالية السرعة على الطريق السريع الألماني ، والتي تم التقاطها أيضًا بالكاميرا.

ولكن في نهاية الفيديو ، يمكنك رؤية سيارة PHEV من الفئة A تصل إلى 240 كم / ساعة (149 ميلاً في الساعة) ، وهو ما يزيد قليلاً عن الحد الذي حددته مرسيدس-بنز، وكان الوصول إلى هذه السرعة سهلاً نسبيًا بالنسبة لأصغر Merc ، على الرغم من أننا لا نستطيع القول إننا متفاجئون.

وقد يكون عدد قليل من Mercs PHEV في طريقهم لأن يصبحوا سلالات نادرة في المستقبل  وقد تذهب للأفضل أيضًا ، وبهذا أتحدث عن أداء مرسيدس AMG GT 63 S E 1،033 رطل قدم (1400 نيوتن متر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *